توقيف شخصين نفذا سرقتين تحت التهديد بالسلاح من داخل صيدليتين بوجدة

12 يوليو 2015 15:52
توقيف شخصين نفدا سرقتين تحت التهديد بالسلاح من داخل صيدليتين بوجدة

توقيف شخصين نفدا سرقتين تحت التهديد بالسلاح من داخل صيدليتين بوجدة

هوية بريس – و م ع

الأحد 12 يوليوز 2015

تمكنت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة وجدة، بعد زوال أمس السبت، من توقيف شخصين يشتبه في تنفيذهما لسرقتين تحت التهديد بالسلاح الأبيض من داخل صيدليتين.

وأوضحت المديرية العامة للأمن الوطني، في بلاغ، انه بحسب المعلومات الأولية للبحث، فقد “جرى توقيف المشتبه فيهما بناء على إفادة إحدى الضحيتين بشأن السيارة المستعملة في عمليات السرقة، وهو ما مكن من توقيف الفاعل الرئيسي وشريكه الذي يرتبط معه بعلاقة مصاهرة”.

وذكر المصدر ذاته أن المشتبه فيهما كانا قد استهدفا صيدليتين، توجدان بمناطق مدارية معزولة، حيث يوهمان المستخدمات بأنهما يرغبان في اقتناء أدوية قبل أن يشهرا في وجههن سلاحا أبيض ويستحوذا على مبالغ مالية.

وأضاف البلاغ أن عمليات التفتيش التي باشرتها مصالح الأمن أسفرت عن حجز المبالغ المالية المتحصلة من عمليات السرقات، والسلاح الأبيض المستخدم في الاعتداء، بالإضافة إلى كمية من مخدر الحشيش.

وأشار المصدر إلى أنه تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهما تحت الحراسة النظرية رهن البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، موضحا أن أحد المشتبه فيهما تبين انه يشكل موضوع مذكرة بحث على الصعيد الوطني من طرف الشرطة القضائية بفاس لتورطه في قضية تتعلق بالسرقة.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
20°
31°
الإثنين
34°
الثلاثاء
28°
الأربعاء
23°
الخميس

حديث الصورة

كاريكاتير