استمرار الأجواء الحارة داخل البلاد في الأيام المقبلة

19 يوليو 2015 13:36
إجراءات وقائية لتجنب الآثار الوخيمة لضربات الشمس خلال الصيف

هوية بريس - متابعة الأحد 19 يوليوز 2015 تتوقع مديرية الأرصاد الجوية أن تستمر، يوم الأحد الأجواء الحارة داخل البلاد. وستتشكل سحب منخفضة كثيفة بالقرب من السواحل الأطلسية وكذلك السواحل المحيطية الجنوبية والوسطى، فضلا عن نمو سحب غير مستقرة مصحوبة بزخات رعدية محلية ، فوق مرتفعات الأطلس، السفوح الجنوبية الشرقية، المنطقة الشرقية والريف وشرق منطقة سايس في حين ستظل الأجواء صافية إلى قليلة السحب بباقي جهات البلاد مع هبوب زوابع رملية محلية بداخل الأقاليم الجنوبية وجنوب شرق المملكة. أما الرياح فستهب معتدلة من القطاع الشمالي جنوب البلاد وبالسهول الأطلسية الشمالية في حين ستكون متقلبة الاتجاه بباقي الأرجاء الأخرى. وستتراوح درجات الحرارة الدنيا، ما بين 12 و18 درجة بالمرتفعات، وما بين 25 و29 درجة بالجنوب الشرقي، وبأقصى الجنوب، وستكون ما بين 18 و24 درجة في ما تبقى من المناطق الأخرى، في حين ستتأرجح درجات الحرارة العليا، ما بين 25 و30 درجة بالقرب من السواحل، وبالمرتفعات، وما بين 32 و37 درجة بهضاب الفوسفاط واللوكوس وما بين 37 و42 درجة بسهول تادلة والرحامنة والحوز، ومنطقة سوس وبسايس وبشرق البلاد، وستكون في حدود 40 إلى 45 درجة بالجنوب الشرقي وبداخل الأقاليم الجنوبية. وسيكون البحر قليل الهيجان بالبوغاز وما بين طنجة والدار البيضاء، وقليل الهيجان إلى هائج بالجنوب، حسب لاماب.

هوية بريس – متابعة

الأحد 19 يوليوز 2015

تتوقع مديرية الأرصاد الجوية أن تستمر، يوم الأحد الأجواء الحارة داخل البلاد.

وستتشكل سحب منخفضة كثيفة بالقرب من السواحل الأطلسية وكذلك السواحل المحيطية الجنوبية والوسطى، فضلا عن نمو سحب غير مستقرة مصحوبة بزخات رعدية محلية ، فوق مرتفعات الأطلس، السفوح الجنوبية الشرقية، المنطقة الشرقية والريف وشرق منطقة سايس في حين ستظل الأجواء صافية إلى قليلة السحب بباقي جهات البلاد مع هبوب زوابع رملية محلية بداخل الأقاليم الجنوبية وجنوب شرق المملكة.

أما الرياح فستهب معتدلة من القطاع الشمالي جنوب البلاد وبالسهول الأطلسية الشمالية في حين ستكون متقلبة الاتجاه بباقي الأرجاء الأخرى.

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا، ما بين 12 و18 درجة بالمرتفعات، وما بين 25 و29 درجة بالجنوب الشرقي، وبأقصى الجنوب، وستكون ما بين 18 و24 درجة في ما تبقى من المناطق الأخرى، في حين ستتأرجح درجات الحرارة العليا، ما بين 25 و30 درجة بالقرب من السواحل، وبالمرتفعات، وما بين 32 و37 درجة بهضاب الفوسفاط واللوكوس وما بين 37 و42 درجة بسهول تادلة والرحامنة والحوز، ومنطقة سوس وبسايس وبشرق البلاد، وستكون في حدود 40 إلى 45 درجة بالجنوب الشرقي وبداخل الأقاليم الجنوبية.

وسيكون البحر قليل الهيجان بالبوغاز وما بين طنجة والدار البيضاء، وقليل الهيجان إلى هائج بالجنوب، حسب لاماب.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M