جمعية أجيال درسة للتربية والثقافة والتنمية بتطوان تنظم حفلها القرآني السنوي‎

21 يوليو 2015 22:39
جمعية «أجيال درسة للتربية والثقافة والتنمية» بتطوان تنظم حفلها القرآني السنوي‎

جمعية «أجيال درسة للتربية والثقافة والتنمية» بتطوان تنظم حفلها القرآني السنوي‎

هوية بريس – فؤاد الطويل

الثلاثاء 21 يوليوز 2015

نظمت جمعية “أجيال درسة للتربية والثقافة والتنمية” بتطوان حفلا قرآنيا متميزا تحت شعار: “بالقرآن يتغير السلوك” احتضن فعالياته المركب الثقافي والاجتماعي درسة، وذلك يوم الأربعاء 28 من شهر رمضان المبارك هـ 1436، الموافق لـ15 يوليوز 2015م.

وقد تم افتتاح هذه الأمسية القرآنية بتلاوة آيات بينات تلاها فضيلة القارئ الشيخ محمد رضا الغزالي، أعطيت الكلمة بعدها لفضيلة الأستاذ الأمين بوخبزة؛ والتي تحدث فيها مكانة القرآن الكريم في نفوس المغاربة والجهود المبذولة فيه قديما وحديثا سواء حفظا أو تجويدا أو تفسيرا وتعليما، منبها أولياء الأمور إلى الاهتمام بتعليم أبنائهم القرآن الكريم لما له من دور بالغ في تعليمهم وتربيتهم.

تلتها تلاوات متنوعة للمشاركين من فئة الصغار والكبار ومن مختلف الجنسين.

ثم أعلن بعدها عن أسماء المتفوقين الذين سلمت لهم جوائز رمزية وشواهد تقديرية.

ما تخللت هذه التلاوات عروض ووصلات إنشادية متنوعة قدمها براعم جمعية أجيال درسة، واختتمت الأمسية بحفلة شاي على شرف الحضور الذين تجاوز عددهم الأربعمائة من ساكنة الحي والأحياء المجاورة وأولياء الأمور ورؤساء الجمعيات.

وجدير بالذكر أن هذا الحفل القرآني يعد النسخة السادسة، حيث دأبت الجمعية على تنظيمه خلال شهر رمضان من كل عام، وهو ما أضفى على ليالي رمضان مدينة تطوان وحي جبل درسة خاصة جوا روحانيا عطرا خلف انطباعا حسنا وصدى طيبا في أوساط ساكنة الحي..

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
10°
17°
الجمعة
17°
السبت
16°
أحد
17°
الإثنين

حديث الصورة

صورة.. هل صارت الغابة مرتعا للسكارى والزناة؟!!

كاريكاتير

كاريكاتير.. بعد أن جردوها من احتشامها وحيائها