كتائب القسام تتوعد اليهود بعد إحراق الرضيع علي دوابشة

31 يوليو 2015 23:00
"القسام" تعلن مسؤوليتها عن إسقاط حوّامة "إسرائيلية"

كتائب القسام تتوعد اليهود بعد إحراق الرضيع علي دوابشة

هوية بريس – متابعة

الجمعة 31 يوليوز 2015

توعدت كتائب عز الدين القسام، الجناح المسلح لحركة “حماس” الكيان الصهيوني بالرد علي جريمة إحراق الرضيع الفلسطيني علي يد مستوطنين يهود.

وقالت كتائب عز الدين القسام، الجناح المسلح لحركة “حماس”، اليوم الجمعة، إن المقاومة الفلسطينية تملك الحق بالرد بكل طريقة ممكنة على “جريمة” إحراق رضيع فلسطيني على يد مستوطنين إسرائيليين في الضفة الغربية.

وقال المتحدث باسم كتائب القسام “أبو عبيدة”: إن “الشعب الفلسطيني ومقاومته لن يسكتوا علي جريمة إحراق الطفل وعائلته في نابلس، وأن العدو لا يفهم سوى لغة المقاومة والقوة

وحمل أبو عبيدة، “قادة إسرائيل المسؤولية الكاملة عن إحراق الطفل علي دوابشة وعائلته، مشددا على أن الشعب الفلسطيني ومقاومته لن يسكتوا على هذه الجريمة البشعة

وقال “لشعبنا الصامد وقواه المقاومة ومجموعاته المجاهدة، الحرية والحق الكامل في الرد بكل طريقة ممكنة، لردع المغتصبين ومن يقف وراءهم، والانتقام لدماء الشهداء، وإشعال الأرض تحت أقدام جنود العدو ومغتصبيه”.

وأحرق مستوطنون إسرائيليون، فجر اليوم الجمعة، منزلًا لعائلة فلسطينية، في قرية دوما، جنوب مدينة نابلس بالضفة الغربية، فيما كانت الأسرة داخله، ما أسفر عن مقتل الرضيع الفلسطيني، علي دوابشة، وإصابة شقيقه (4 سنوات)، ووالديه بحروق خطيرة.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M