بعد الرباط.. مطالب بكشف معطيات عن الموظفين الأشباح بجماعة وجدة

09 يونيو 2022 14:15

هوية بريس-متابعة

ارتفعت أصوات المطالبين بالكشف عن تفاصيل ومعطيات عمل “الموظفين الأشباح” بجماعة وجدة على غرار تصريح أسماء غلال، عمدة الرباط، الذي أكدت فيه أن مئات من “الموظفين الأشباح” تابعين للجماعة ويتقاضون أجورهم.

وفي هذا الصدد قال عبد المجيد امياي مدير موقع شمس بوست الجهوي بالشرق : “هل يمتلك محمد العزاوي، رئيس جماعة #وجدة الجرأة التي إمتلكتها زميلته في حزب التجمع الوطني للأحرار، أسماء غلالو، عمدة مدينة الرباط، ويكشف هو الاخر عن عدد الموظفين الأشباح الذي يتلقون أجورا من الجماعة دون أن يظهر لهم أثر في مصالحها ..؟ “.
وتابع امياي “غلالو أفادت أن حوالي 2400 موظف شبح بجماعة الرباط، فكم في جماعة وجدة؟ بالتأكيد الرقم أقل من هذا بالنظر لعدد الموظفين، لكن العارفين بشؤون “قصر البلدية”، يؤكدون أن العشرات من الموظفين أو ما يسمى أيضا بـ”السلايتية” يكبدون الجماعة ميزانية مهمة..”.
واسترسل المتحدث “وكما تعلمون فمعظم نفقات الجماعة هي نفقات اجبارية جزئها المهم يؤدى كأجور للموظفين.. إن كانت هناك نية للإصلاح الإداري عند رئيس الجماعة المتحدث الدائم باسم “النية الصادقة” عليه أن يبدأ من هنا.. وإلا فإن كلامه سيكون مجرد كلام! “.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M