مستجدات محاكمة البرلماني البوصيري بفاس

17 أكتوبر 2023 14:07

هوية بريس-متابعات

أفادت مصادر متطابقة، أن غرفة الجنايات الابتدائية باستئنافية فاس، من المرتقب أن تبث زوال يومه الثلاثاء، في الملف الذي يتابع فيه البرلماني عبد القادر البوصيري رفقة عمدة فاس ومتهمين آخرين، في ملف فساد مالي هز جماعة المدينة.

واستبعدت المصادر ذاتها، أن يتم إحضار المتهمين الذي يبلغ عددهم 13 من السجن المحلي “بوركايز” إلى رحاب المحكمة، وذلك لإمهالهم مدة لتعيين دفاعهم وإعداد الملف، حيث توقعت المصادر ذاتها أن تتم تأجيل جلسة اليوم لهذا السبب.

وفي سياق متصل، فإن البرلماني الاتحادي، عبد القادر البوصيري، يتابع لأجل تهم “الارتشاء والاختلاس وتبديد أموال عمومية وتلقي فائدة في مؤسسة عامة يتولى إدارتها والاشراف عليها واستغلال النفوذ وإفشاء السر المهني وإقصاء أحد المتزايدين من المنافسة باستعمال التواطؤ وأساليب احتيالية والتزوير في محرر رسمي والتزوير في محرر إداري واستعمالها”.

فيما يتابع عبد السلام البقالي عمدة المدينة، في حالة سراح مؤقت في الملف ذاته لأجل تهم “عدم التبليغ عن وقوع جناية”، بينما يتابع باقي المتهمين بتهم مختلفة على رأسها “الارتشاء والمشاركة فيه واستعمال وثيقة رسمية مزورة والمشاركة في تبديد أموال عمومية واستغلال النفوذ والتزوير في محرر رسمي وفي محرر إداري واستعمالهما وإفشاء السر المهني”. 

(بلادنا24)

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M