آخر تطورات ملف نائب وكيل الملك “المسحول”… جهات عليها وهيئات تدخل على الخط (التفاصيل)

17 مايو 2020 09:36

هوية بريس-متابعة

تسارعت أحداث الإعتداء وسحل وكيل الملك بمدينة طنجة من طرف عنصري قوات مساعدة. بعدما انتشرت تسجيلات للحادث على نطاق واسع توثق لهذه الواقعة، مساء أول أمس الجمعة، بحي بنكيران أو “حومة الشوك” كما تسمى، وحيث يقطن المعتدى عليه منذ سنوات.

هذا الاعتداء خلق حالة من الغضب، والجو المشحون بين زملاء المعتدى عليه، مما دفع ودادية القضاة لدعوة كل القضاة إلى التزام الهدوء وعدم إصدار أي ردة فعل بخصوص قضية “الإعتداء” على نائب وكيل الملك في مدينة طنجة من طرف عنصرين من القوات المساعدة.

كما وجه رئيس الودادية طلب إلى كل القضاة، في مجموعة خاصة بيهم على “الواتساب”، والذين عبر عدد منهم عن غضبهم مما وقع، بالتزام الهدوء وعدم إصدار أي تصريح أورد فعل، قائلا: “المرجو من السادة القضاة التزام الهدوء وعدم التسرع في إصدار أي الأحكام..الملف سيأخذ مجراه القضائي”.

فيما خرجت أخبار تفيد أن وكيل الملك “قاسم الهشيوي”، قد تنازل عن متابعة عنصري القوات المساعدة وذلك بعد وساطة عدد من المسؤولين كبار بالمدينة من بينهم والي الجهة والكولونيل قائد القوات المساعدة بجهة الشمال لعقد صلح بين الطرفين لوجود سوء تفاهم خلال فترة الطوارئ الصحية.

هذه الوساطة التي قام بها والي الجهة تكللت بالنجاح لعقد الصلح بين الأطراف، وذلك بتنازل نائب وكيل الملك واعتذار عناصر القوات المساعدة عن سوء الفهم الذي كان سبب حادث طنجة.

يشار أن العنصري القوات المساعدة لازال قيد الحراسة النظرية لتقديمهما أمام أنظار وكيل الملك يوم غد الاثنين.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
24°
26°
الجمعة
24°
السبت
22°
أحد
22°
الإثنين

كاريكاتير

كاريكاتير.. ادريس غانا غاي يسدد بضربة قوية

حديث الصورة

128M512M