أحد أولياء الأمور يسائل وزير التربية الوطنية عن الصور والمضامين الخادشة للحياء في مقررات مدارس خاصة!!

16 سبتمبر 2022 20:51

هوية بريس – متابعة

كتب أحد الأولياء منشورا على فيسبوك مرفوقا بصور من مقرر دراسي لأحد المدارس الخاصة، يستنكر ما فيه من من مضامين وصور خادشة للحياء وتشجع على العلاقات المحرمة.

الدكتور أمين أزيرار، قال “بغيت نسول وزير “التربية” والتعليم واش فخبارو هاد التصاور لي لقاو الناس فالمقررات ديال ولادهوم ولي منها هاد التصاور لي لقيت فالمقرر ديال البنت ديالي (أسأل الله أن يحفظها وأولاد المسلمين من كيد الكائدين)”.

وأضاف الدكتور الجراح في تدوينها “بغيت نسول وزير “التربية” والتعليم، وهو المسؤول الأول على هاد الفضايح، شنو غادي يستافدو وليدات عندهوم 7 سنين أو 8 سنين من قصص بحال هادي، و شنو هي القيمة المضافة لي غادا تزاد ليهوم فالحياة اليومية ديالهوم… أنا كأب بغيتو يجاوبني على هاد السؤال”.

وتابع “بغيت نذكر وزير “التربية” والتعليم : راه حنا فبلاد الإسلام أ الشريف، بلاد إمارة المؤمنين أ مولاي، دخلها لراسك مزيان… ياك ما تغالطاتليك المغرب مع فرنسا، أ الرجوع الله أولد الناس”.

ورسالتي في هذا الأمر، حسب الدكتور أزيرار “للوالدين؛ خصوصا أقول: كلكم راع وكلكم مسؤول عن رعيته، فلا تستهينوا بمثل هذه الأشياء فإنها تنخر عضد الأسرة كما ينخر الدود العود، وأما للوزير فأقول: إتق الله، وما هذه الدنيا إلا هراء زائل، فوالذي أنفسنا بيده لنسألنك أمام رب العزة و الجلال عما استؤمنت عليه من أبنائنا و فلذات أكبادنا، واعلم أن لله الأمر من قبل و من بعد”.

يذكر أن عددا من المقررات الدراسية في العديد من المؤسسات الخاصة أثارت الجدل في انطلاق الموسم الدراسي الجديد، وسجل أولياء الأمور وشرائح من المجتمع المغربي استنكارهم لتطبيعها مع الزنا والشذوذ.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
13°
18°
الإثنين
20°
الثلاثاء
21°
الأربعاء
20°
الخميس

كاريكاتير

كاريكاتير.. ادريس غانا غاي يسدد بضربة قوية

حديث الصورة

128M512M