أول تحرك برلماني لحجب “ديزني” بعد تبنيها رسميا الترويج لـ”الشذوذ الجنسي”

23 يونيو 2022 19:36

هوية بريس – متابعات

تقدمت النائبة “ايناس عبد الحليم”، عضو مجلس النواب المصري، بطلب إحاطة بشأن حجب موقع ديزني من على شبكة المعلومات الدولية لترويجها للشذوذ الجنسي بالمخالفة للدستور والأعراف والقيم الدينية المصرية ولأحكام القضاء المصري.

وأوضحت عضو مجلس النواب، أن شركة ديزنى قد قامت بإدراج شخصيات شاذة والترويج للمثلية الجنسية كأمر مباح لديها ضمن أعمالها القادمة، مشيرة إلى أن الأمر أصبح شديد الخطورة على مجتمعنا ويضرب كافة الثوابت الدينية والعقائدية والدستورية في مقتل، كون الترويج لمثل هذه الأعمال الشاذة وترسيخها بوجدان الأطفال طامة كبرى وتأتى بتأثيرات مجتمعية ودينية خطيرة للغاية.

وتابعت: إن تناول أفلام “ديزني” الترويج للمثلية الجنسية والشذوذ وغيرها من الأفكار الهدامة، لاسيما بين أطفالنا هي لتدمير براءة أطفالنا والتأثير على نفسيتهم.

وأضافت د. ايناس عبد الحليم، أن مثل هذه الأفعال وغيرها هدفها تدمير النشء وبث السموم والأفكار الملحدة بين أطفالنا، ضمن خطة ممنهجة لتدمير شبابنا وأطفالنا، وهناك العديد من الدول العربية حجبت منصة وموقع دينزي وديزني بلس، وآن الآوان أن يكون لمصر مثل هذا الموقف وحجب هذه المواقع وغيرها والتي تبث سمومها بين أطياف المجتمع المصري.

وأكملت عضو مجلس النواب: لقد استقرت أحكام القضاء المصري على أحقية الدولة المصرية على حجب مثل هذه المواقع وغيرها، وكانت آخر هذه الأحكام حكم محكمة القضاء الإداري- الدائرة الأولى- بالجلسة المنعقدة علنا في يوم الثلاثاء الموافق 12-5-2009، والتي حكمت بحجب المواقع الإباحية على شبكة المعلومات الدولية (الإنترنت) وما يترتب علي ذلك من آثار.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
20°
23°
الخميس
24°
الجمعة
24°
السبت
23°
أحد

كاريكاتير

كاريكاتير.. ادريس غانا غاي يسدد بضربة قوية

حديث الصورة

128M512M