“اجتمع فيه ما تفرق في غيره” .. لحروسي الحاصل على أعلى معدل على الصعيد الوطني في الباكالوريا (فيديو)

02 يوليو 2022 21:53

هوية بريس – متابعات

“اجتمع فيه ما تفرق في غيره”، هذا ما أجمع عليه أهل وأقارب وأساتذة التلميذ زيد لحروسي، الحاصل على أعلى معدل باكالوريا على الصعيد الوطني، في اختزال لشخصيته، حتى بلغ هذا الإنجاز.



فالحصول على معدل 19,44 في الباكالوريا، هو نتيجة لا يمكن لزيد لحروسي، وعائلته، إلا أن يفتخروا بها، بعد أن جعله هذا الامتياز يكون قدوة للتلميذات والتلاميذ المقبلين على اجتياز هذا الاستحقاق في السنوات المقبلة، باعتباره مرحلة مهمة في المسار الدراسي.

ولم يخف زيد لحروسي سعادته بالتفوق في امتحانات الباكالوريا خلال هذا العام؛ إذ أعرب عن فخره واعتزازه بهذا التشريف الذي سيطبع مساره الدراسي، وسيكون خطوة أولى لبداية مشواره في التعليم العالي.

ونجاح زيد لحروسي في الحصول على أعلى معدل باكالوريا في المغرب، خلال هذا العام، هو إنجاز لم يكن وليد الصدفة، بل كان تتويجا لمسار مضن من الجد والمثابرة، ونتيجة للدعم الكبير الذي تلقاه من أفراد أسرته والأطقم التربوية التي ساهمت في تحقيق هذه النتيجة المتميزة.

وأعرب هشام لحروسي، والد التلميذ زيد، عن فخره بحصول ابنه على أعلى معدل باكالوريا على الصعيد الوطني، فذلك تتويج للجهد الذي بذله من أجله بجد واجتهاد، طيلة هذه السنوات الماضية.

وأشار لحروسي الأب، في تصريح للشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة المغربية، إلى أن هذا الإنجاز تأكيد على مدى جودة التعليم بالمغرب، بشقيه العمومي والخصوصي، مشيرا إلى أنه بالرغم من أن ابنه درس في مؤسسة تعليمية خاصة إلا أنه استفاد من خبرة الأطر التربوية التي تنتمي إلى التعليم العمومي، حيث اكتسب منها الكفاءة التي جعلته على رأس قائمة المتفوقين في الباكالوريا على الصعيد الوطني هذا العام.

آخر اﻷخبار
1 comments

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
15°
28°
الجمعة
29°
السبت
27°
أحد
26°
الإثنين

كاريكاتير

كاريكاتير.. ادريس غانا غاي يسدد بضربة قوية

حديث الصورة

128M512M