ارتفاع عدد ضحايا “الماحيا” بالقصر الكبير إلى 15 قتيلا

27 سبتمبر 2022 19:05

هوية بريس – متابعات

ارتفع عدد ضحايا “الماحيا” بالقصر الكبير إلى 15 قتيلا، وحالة واحدة في وضع حرج.

وفي السياق ذاته، أكدت ذات مصادر محلية أن المادة الخمرية التي تسببت في هذه المجزرة بالقصر الكبير، أضيف اليها كحول مركز بنسبة 96 في المائة، ما تسبب في حالة تسمم شديدة نتج عنها عدد من الوفيات أغلبها من قاطني حي ولاد احميد بالقصر الكبير.

هذا وقد تمكنت عناصر الشرطة بالمفوضية الجهوية للأمن بمدينة القصر الكبير، صباح يومه الثلاثاء 27 شتنبر الجاري، من توقيف شخص يبلغ من العمر 48 سنة، من ذوي السوابق القضائية، وذلك للاشتباه في تورطه في بيع مواد كحولية مضرة بالصحة العامة والتسبب في وفاة مستهلكيها.

وقد أسفرت الأبحاث والتحريات المنجزة في هذه القضية عن توقيف المشتبه فيه وابنه القاصر الذي يشتبه في مشاركته في هذه الأفعال الإجرامية، في حين مكنت عملية التفتيش من حجز 49 لترا من المواد الكحولية المهربة التي يشتبه في إضرارها بالصحة العامة والتسبب في وفاة الضحايا.

وقد تم إخضاع المشتبه فيهما للبحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية، وتحديد العلاقة بين الوفيات المسجلة والمواد الكحولية المتناولة، والتي يجري حاليا إخضاعها للخبرات العلمية والتقنية اللازمة.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
9°
18°
الثلاثاء
17°
الأربعاء
15°
الخميس
16°
الجمعة

كاريكاتير

كاريكاتير.. ادريس غانا غاي يسدد بضربة قوية

حديث الصورة

128M512M