استنفار الأمن المغربي و”الانتربول” بعد اختفاء غامض لسائح أجنبي بمراكش

18 ديسمبر 2020 11:51

هوية بريس-متابعة

أوقفت المصالح الأمنية امرأة تمتهن النقش بالحناء، إلى جانب بائع عصير بساحة جامع الفنا بمقاطعة مراكش المدينة.

ووفق يومية المساء لعدد اليوم، فقد قامت مصالح الأمن بإيقاف “النقاشة” وبائع العصير على خلفية نشرة عممتها الشرطة الدولية “الانتربول” بخصوص اختفاء سائح فرنسي يحمل الجنسية الإسبانية بمراكش.

وتابعت نفس اليومية أن التحريات التي باشرتها مصالح الدائرة الامنية الثانية، مكنت من الإمساك بخيط لفك لغز اختفاء السائح، الذي دخل المغرب يوم 21 نونبر الماضي، حيث تمكنت من الوصول إلى هوية شخص يمتهن الإرشاد السياحي السري، شوهد برفقة الأجنبي قبل اختفائه عن الانظار.

وأحالت عناصر الدائرة الأمنية الثانية “الفوكيد” بعد إيقافه بساحة جامع الفنا، على عناصر الشرطة القضائية لتعميق البحث معه، فاعترف بأن آخر شخص كان على صلة بالسائح المسن البالغ من العمر 72 عاما، امرأة تمتهن النقش بالحناء، وسط الساحة، فتم اعتقالها مساء العاشر من شهر دجنبر الجاري، حيث تم الوصول إلى السائح الذي كان يوجد ببيتها بحي الملاح، قبل أن يتم اعتقال بائع العصير بعد ضبط هاتف المعني بالأمر بحوزته.

وذكرت يومية المساء أن السائح الحامل للجنسية الإسبانية، كان قد وصل إلى مدينة مراكش في 21 نونبر المنصرم، وأقام بأحد الفنادق بدرب سيدي بولوقات بالمدينة العتيقة، وكان من المقرر أن يعود إلى بلده في الثامن والعشرين من نفس الشهر ، قبل أن تنقطع أخباره عن اسرته، الأمر الذي اضطرها إلى إبلاغ “الأنتربول” بموضوع اختفائه فتم إبلاغ فرعها بالمغرب.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M