اعتقال طالبات في شقة بطنجة يفجر مفاجأة والنيابة العامة تدخل على الخط

22 يناير 2022 17:59
تفتيش امرأة في عمر 29 يفجر مفاجأة صورة

هوية بريس-متابعة

كشفت مصادر محلية بأن فرقة الأخلاق العامة التابعة لولاية أمن طنجة تدخلت، نهاية الأسبوع المنصرم، على مستوى إحدى الشقق بمنطقة ملابطا، بناء على توصلها بإخبارية تفيد بوجود عدد من الأشخاص رفقة فتيات في حالة مشبوهة.

وبينت نفس المصادر أن تدخل المصالح الأمنية أدى إلى إيقاف جميع الموجودين بداخل الشقة، والتي اتضح أنها كانت معدة للدعارة، إلا أن المفاجأة كانت حين تم اكتشاف وجود عدد من الطالبات اللواتي يتابعن دراستهن بمدرسة جامعية بطنجة، إلى جانب هؤلاء الموقوفين، بينما فر صاحب الشقة إلى وجهة مجهولة. وما زالت التحقيقات سارية بغرض الوصول إليه، لتقديمه أمام العدالة، خصوصا وأن هذا يتزامن مع تفجر قضية سابقة، حين تسرب غاز البوتان في قلب شقة معدة لـ الدعارة، وأودى بحياة كل من كان فيها.

وقد تم اقتياد الجميع نحو ولاية الأمن، حيث أنجزت لهم محاضر قضائية حول التلبس في وضعيات غير أخلاقية، ناهيك عن حجز عدد من الخمور ونرجيلات الشيشة معدة للاستهلاك.

وتضيف المصادر أن وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بطنجة أمر بوضع ثلاث طالبات رهن الاعتقال الاحتياطي، وذلك بهدف التحقيق معهن حول ظروف وجودهن بهذه الشقة، وإمكانية وجود شبكات الدعارة تستقطب الطالبات، من قلب مؤسسات جامعية بالمدينة، حيث ينتظر أن تتم متابعتهن بتهم حول إعداد محل غير مرخص لتناول الخمور، والتحريض على الفساد وممارسته.

آخر اﻷخبار
1 comments
  1. التهمة: (…محل غير مرخّص…)!! بمعنى كان عليهم أن يطلبوا الرخصة أولا.. فالفعل مقبول ولكن برخصة!!؟؟

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M