الامتحانات الربيعية المؤجلة: عامل إقليم شيشاوة يقوم “بزيارة تفقدية” لمركز الامتحان للاطلاع على الإجراءات الوقائية المتخذة

10 سبتمبر 2020 12:08

هوية بريس – متابعات

انطلقت اليوم الأربعاء بشيشاوة، الامتحانات الربيعية المؤجلة برسم السنة الجامعية 2019-2020، وذلك بمركز الإجراء المحدث من قبل جامعة القاضي عياض في احترام للتدابير الوقائية لتفادي انتشار فيروس كورونا.

وبالمناسبة قام عامل إقليم شيشاوة، السيد بوعبيد الكراب، بزيارة لمركز الامتحان بشيشاوة للاطلاع على الإجراءات الاحترازية والوقائية التي أشرف عليها الفرع الاقليمي للهلال الأحمر بإقليم شيشاوة.

وشكلت هذه الزيارة مناسبة اطلع من خلالها عامل الإقليم، الذي كان مرفوقا برئيس جامعة القاضي عياض مولاي الحسن احبيض، وأساتذة الجامعة والسلطات المحلية، على مجموع التدابير الوقائية والوسائل اللوجستيكية المعبأة لضمان حسن سير الامتحانات في أفضل الظروف.

وفي هذا السياق، أكد السيد احبيض أن الجامعة لجأت لهذا الخيار إسهاما منها في تجاوز أزمة كورونا والحيلولة دون تفشيها، مشددا على أن كل المتدخلين الجامعيين ولا سيما الفريق البيداغوجي خصصوا هامشا مهما من الوقت في عملية التحضير الجيد لهذه الامتحانات بالشكل الذي يراعي الظروف الاستثنائية التي تعرفها بلادنا.

ودعا المسؤول الجامعي طلبة المركز إلى ضرورة التقيد الصارم بالتدابير الوقائية من أجل سلامتهم وسلامة زملائهم وباقي الأطر الإدارية وأطر المراقبة وأسرهم.

إثر ذلك، قام السيد الكراب والوفد المرافق له بزيارة الخيمة الجامعية الكبرى والتي خصصت لطلبة كلية الآداب والعلوم الانسانية وطلبة كلية العلوم السملالية، حيث نوه بالتزام الجهات الساهرة على عملية التنظيم بمسافة الأمان المعتمدة في البروتوكول الصحي.

وعبر عامل إقليم شيشاوة عن ارتياحه لمستوى التعاون المثمر الذي انخرط فيه الجميع بالإقليم لكسب رهان انجاح هذه المحطة الجامعية.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
21°
25°
الثلاثاء
25°
الأربعاء
30°
الخميس
29°
الجمعة

كاريكاتير

كاريكاتير.. ادريس غانا غاي يسدد بضربة قوية

حديث الصورة

128M512M