البرلمانية والصحافية حنان رحاب تعلن موقفها في قضية بوعشرين

08 مارس 2018 11:47
البرلمانية والصحافية حنان رحاب تعلن موقفها في قضية بوعشرين

هوية بريس – متابعة

أعلنت حنان رحاب، عضو النقابة الوطنية للصحافة المغربية والنائبة البرلمانية عن حزب الاتحاد الاشتراكي، تضامنها مع المشتكيات في قضية الصحافي توفيق بوعشرين، مدير جريدة “أخبار اليوم”، المتهم بـ”الاتجار بالبشر والعنف ضد النساء”.

وقالت رحاب في تدوينة على حسابها الفايسبوكي “لأني لم أعد أحتمل كل هذا الجبن وهذا النفاق، ولست مستعدة لأكون ضحية ترهيب خطاب البعض ومروجي نظريات المؤامرة الذين سينكشف تواطؤهم، أعلن بكل قوة، تضامني اللامشروط مع المشتكيات”.

و أوضحت أن موقفها جاء “بناءً على المعطيات والانصات الممزوج بالدموع طيلة أسبوع للمشتكيات في ملف ما يعرف ” قضية بوعشرين”

وبناء على جبل من الصبر والالتزام بالحياد إزاء اطراف القضية

وبناء على أوقات مرعبة قضيتها وانا استحضر مشاهد مما حكته المشتكيات .. وبناء على الكمية المقرفة من استهداف المشتكيات والتشهير بهن سواء من حسابات معلومة او مجهولة .. وبناءً على جبل النفاق الذي سجلته لدى الذين يصرحون في السر عن تنديدهم بما جرى داخل المكاتب المغلقة، ومنهم من كان يعايشه، دون ان تتوفر لهم القدرة والمروءة على قلب الطاولة على حبل الذل الذي يخنقهم ويخنقنا. .. وبناءً على زمن أغبر انعدمت فيه حتى شجاعة الانتصات للقادمات من هوامش هشاشة مذلة، ليجدن انفسهن في حالة حصار من الوصم والازدراء”.

و ختمت تدوينتها بالقول “اندد بكل استهداف لهن، واتضامن مع الظاهر والخفي ممن تضرروا او سيتضررون من هذه القضية المقرفة، واعلنها وضوحا واضحا ان الصحافة في بلدي ليست كل هذا السواد”.

آخر اﻷخبار
3 تعليقات
  1. ولما لم نر منك كل هذا التعاطف مع صحافية دوزيم التي ظلت تصيح زمنا بان رئيسيها قد اغتصبها ؟ ام الكيل بمكيالين يكشف خفايا الانفس وخبث النوايا رغم ما ملات به جملك من إظهار لانسانية معدومة

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M