الطالبي العلمي يقطر الشمع: هل ما قاله ابن كيران تسبب في توقيف الدراسة وشل المؤسسات الاقتصادية وتوقف هطول المطر؟

09 فبراير 2018 08:26

عابد عبد المنعم – هوية بريس

في تعليقه على ما قاله عبد الإله بنكيران، رئيس الحكومة السابق، في كلمته التي ألقاها يوم السبت 3 فبراير 2018 في الجلسة العامة للمؤتمر الوطني لشبيبة العدالة والتنمية، قال رشيد الطالبي العلمي، عضو المكتب السياسي لحزب التجمع الوطني للأحرار، “عدم الرد على تصريحات ابن كيران ليس هروبا، وليس لدي الحق لكي أجيبه”.

وأضاف، وزير الشباب والرياضة، في لقاء إعلامي له أمس الأربعاء 8 فبراير، بأن ابن كيران “لم يحترم نفسه، فذاك شأنه، وما قاله لن يؤثر على أحد”.

ليعقب بعد ذلك بنبرة استهزائية “هل ما قاله رئيس الحكومة السابق يستحق الرد، أو يستحق عقد اجتماع طارئ؟ وهل أثار أزمة في المجتمع؟ وهل ما قاله تسبب في توقيف الدراسة وشل المؤسسات الاقتصادية وتوقف هطول المطر؟”.

يشار إلى أن ابن كيران بعث في كلمته المذكورة رسائل سياسية إلى كل من عزيز أخنوش الأمين العام لحزب التجمع الوطني للأحرار، وإدريس لشكر الكاتب الأول لحزب الاتحاد الاشتراكي، وحذر أخنوش من المزاوجة بين المال والسلطة، وعقب ذلك قد قاطع معظم وزراء حزب التجمع الوطني للأحرار اجتماع رئاسة الحكومة أمس الأربعاء.

آخر اﻷخبار
2 تعليقان
  1. الكلاخ بام عينه..الحظور في اجتماع الحكومة شرط و اساسي للدولة و المجتمع.كيف يعقل المطالبة بالمستحقات و في نفس الوقت الغياب.هدا هو العيب و الاختلاط بين السياسة و الحساب بين الاشخاص..العداوة مسالة شخصية .تناطحوا بينم و لا يهمنا همكم .مايهمنا تقدم المجتمع

  2. Remerciant Allah que nous avons notre cher roie à supervisé géré et trancher car pour tous c’est partis le devoirs politique et devenu un jeu d’enfants et passe temps et un moyens d’enrichissement ,à part l’homme honnête et humain et humble et sérieux et marrant ben kirane.

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
15°
23°
السبت
23°
أحد
22°
الإثنين
24°
الثلاثاء

كاريكاتير

كاريكاتير.. ضياع الوقت بسبب مواقع التواصل الاجتناعي!!

حديث الصورة

صورة.. العزة والشموخ والثبات.. صورة مقدسي يصلي رغم هجوم جنود الاحتلال الصهيوني!!