اللجنة المشتركة تنظم وقفة بالدار البيضاء تحت شعار: «نقابي من ديني وهويتي وثقافتي المغربية»

31 يناير 2017 18:13
اللجنة المشتركة تنظم وقفة بالدار البيضاء تحت شعار: «نقابي من ديني وهويتي وثقافتي المغربية»

هوية بريس – متابعة

تنظم اللجنة المشتركة بالدار البيضاء تحت شعار “نقابي من ديني وهويتي وثقافتي المغربية”، وقفة احتجاجية للتنديد بقرار منع بيع النقاب وخياطته وذلك يوم الأحد 05 فبراير 2017 مباشرة بعد صلاة العصر بساحة الأمم المتحدة بجوار فندق حياة ريجنسي بالدار البيضاء.

وحسب بلاغ للجنة توصلت “هوية بريس” بنسخة منه فـ”في إطار الجهود التي تبذلها اللجنة المشتركة للدفاع عن المعتقلين الإسلاميين الرامية لوقف التجاوزات والانتهاكات التي تطال أبناء الحركات الإسلامية ووضع حد للتضييق الممنهج الذي يستهدفهم في حياتهم الشخصية على ضوء تطبيق وزارة الداخلية المغربية عمليا من خلال عناصرها وأعوانها لقرار منع إنتاج وبيع النقاب وكل ما من شأنه تغطية الوجه تحت مسوغ “منع البرقع” في أفق منع ارتدائه مع ما قد يصاحب ذلك من تعسفات تشرعن لتراجعات دينية وحقوقية وقانونية خطيرة، تنظم اللجنة المشتركة وقفة احتجاجية جهوية يوم الأحد 05 فبراير 2017 مباشرة بعد صلاة العصر بساحة الأمم المتحدة بجوار فندق حياة ريجنسي بالدار البيضاء.

“تحت شعار نقابي من ديني وهويتي وثقافتي المغربية”

وعليه فإن اللجنة المشتركة للدفاع عن المعتقلين الإسلاميين تدعو كافة المنابر الإعلامية الحرة والهيئات الحقوقية والسياسية وكافة المهتمين بقضايا الحقوق والحريات والهوية والتراث وكافة الرافضين لهذا القرار التعسفي والمتضررين منه ماديا ومعنويا لمشاركتها في هذه الوقفة الاحتجاجية.

و به تم الإعلام والسلام.

المكتب التنفيذي للجنة المشتركة للدفاع عن المعتقلين الإسلاميين”.

آخر اﻷخبار
4 تعليقات
  1. حسبنا الله ونعم الوكيل فيمن ظلمنا
    قد لا نتفق معكم في تنظيم مثل هكذا مسيرات وكذا في مدى جدواها على قضية النقاب
    مع ذلك فإنا نراكم على ثغر لم نسطع نحن سده ونغبطكم على جرأتكم في الدفاع عن الحق وأهله

    رزقكم الله الـــــــــــــصدق والاخـــــــــــــــــــــــــــلاص في القول والعمل
    سدد الله خطاكم وتجاوز عنكم أخطائكم

    شكرا هوية بريس

  2. اخواني لكم الله في مواجهة بنو علمان وأذناب فرنسا بيع بلدنا بدراهيم معدودة والله هذا هو حكم الجبر الذي ذكره النبي صلى الله عليه وسلم فرض علينا التصوف القبوري اوديينا في كل شيء سراق لا عمل لا علم الصحة مريضة المسلم يصبر في كل شيء الا دينه اخواني قفوا وقفة رجل واحد عليكم بتشويه هذا العمل الجبان مهما كان الثمن غذا سيطلب منكم ان تتعرى المرأة

  3. الأفضل والله اعلم استشارة علماء البلد على مثل هذه الوقفات .” ولو ردوه إلى الرسول وإلى أولي الأمر منهم لعلمه الذين يستنبطونه منهم “

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
16°
21°
الجمعة
23°
السبت
23°
أحد
22°
الإثنين

كاريكاتير

كاريكاتير.. ضياع الوقت بسبب مواقع التواصل الاجتناعي!!

حديث الصورة

صورة.. العزة والشموخ والثبات.. صورة مقدسي يصلي رغم هجوم جنود الاحتلال الصهيوني!!