انتهى الكلام.. الملك محمد السادس يبعث رسالة رضا وتقدير للاعب زكرياء أبوخلال منوها بخصاله ومؤهلاته ووطنيته

27 ديسمبر 2022 17:02

هوية بريس – متابعة

وجه الملك محمد السادس، رسالة رضا وتنويه وتقدير لللاعب الدولي بالمنتخب المغربي زكرياء أبو خلال، على المستوى الذي ظهر به في مونديال قطر رفقة زملائه.

ومما جاء في رسالة الملك: “يطيب لنا أن نتوجه إليك بأحر تهانئنا على المسار المتألق الذي حققته مع فريقنا الوطني خلال نهائيات كأس العالم 2022، التي احتضنتها دول قطر الشقيقة، ببلوغ الدور نصف النهائي، واحتلال المركز الرابع في هاته التظاهرة الكروية العالمية”.

القروض.. التأمين.. البنوك الربوية .. هل توجد بنوك إسلامية بالمغرب؟ - ملفات وآراء

وأضاف ملك البلاد في رسالته “ونود بهذه المناسبة أن نشيد بمساهمتك المتميزة في تحقيق هدف الإنجاز الرياضي الكبير، وسيحتفظ التاريخ بالهدف الرائع الذي سجلته في المباراة الثانية أمام المنتخب البلجيكي، والذي فتح باب التأهل أمام المنتخب الوطني”.

وأضاف الملك “كما نعرب لك عن تقديرنا لما تتحلى به من إلتزام وإنضباط ومن تشبث وإعتزاز بالإنتماء لبلدك المغرب وحرص على تمثيله في المنافسات الدولية، فضلاً عما تتوفر عليه من مؤهلات تقنية وما تتميز به من إحترافية وتنافسية، تفتح أمامك أفاقاً واسعة للمزيد من التألق والعطاء”.

كما جدد التأكيد على سابغ عطفه ورضاه على اللاعب المغربي الشاب، حيث قال في رسالته: “وإننا لنعبر لك عن سابغ عطفنا وموصول رضانا، داعين الله تعالى أن يلهمك موصول التوفيق في مسارك الرياضي”.

قد تكون صورة ‏نصب تذكاري‏

قد تكون صورة ‏نصب تذكاري‏

آخر اﻷخبار
1 comments

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M