انطلاق الحملة الانتخابية لاستحقاقات 7 أكتوبر 2016.. والمصباح يتصدر الواجهة

24 سبتمبر 2016 16:11
انطلاق الحملة الانتخابية لاستحقاقات 7 أكتوبر 2016.. والمصباح يتصدر الواجهة

هوية بريس – متابعة

انطلقت الحملة الانتخابية لاستحقاقات 7 أكتوبر 2016، منتصف ليلة السبت 24 شتنبر أي قبل أسبوعين من يوم الانتخابات؛ وانطلقت الأحزاب المغربية بتدشين حملاتها في مختلف المدن المغربية وحتى في بعض الأسواق الأسبوعية في البوادي.

وفي نفس السياق دشن حزب العدالة والتنمية، حملته الانتخابية لاستحقاقات السابع من أكتوبر المقبل، بمختلف الدوائر الانتخابية، وهي الحملة التي اختار لها شعار “صوتنا فرصتنا لمواصلة الإصلاح”.

الحملة التي تمهد لثاني انتخابات تشريعية ما بعد دستور 2011، ولأول تشريعيات في ظل الحكومة الحالية، التي يقودها حزب العدالة والتنمية، هي فرصة للتواصل مع المواطنين وتعريفهم بالمنجزات الحكومية خلال هذه الولاية، وببرنامج الحزب الانتخابي خلال الفترة المقبلة.

هذا وتتسم حملة المصباح بالتزامها وحفاظها على البيئة، إذ أن حملة الحزب تحرص على عدم رمي الأوراق في الشوارع، بل يقدم المشاركون في الحملة الأوراق الانتخابية التعريفية سواء بالمرشحين أو بالبرنامج الانتخابي، للمواطنين يدا بيد، احتراما للمواطن، وحفاظا على البيئة، وتعاونا مع الجهات المكلفة بالنظافة، وتربية على روح جديدة في العمل والدعاية السياسية، حسب موقع الحزب.

آخر اﻷخبار
1 comments
  1. المعروف عن حزب العدالة والتنمية ،” وضوح العبارات ” حتى وان كانت لا تجدي نفعا ، فقد تملص من كل التزاماته السياسية السابقة تحت ذرائع مختلفة ، ولتوضيح الرؤية اكثر كان عليه رفع شعار : “صوتنا فرصتنا لمواصلة التدمير ” لقد استطاع ان يُطمئن الصناديق والخطوط الائتمانية ، لكن اقلق جيوب المواطنين وافرغها مما تبقى من السنتيمات ، الشعب لا يفهم لغة الاقتصاد ، تخفيض العجز التجاري ، تحقيق نسبة النمو ، تقليص الدين الداخلي والخارجي ، نيل ثقة الصناديق الدولية والوطنية ….والى ذلك من المصطلحات التي يجترها بنكيران دون ان يعرف معانيها ، لان ابن تيمية لم يصدر فيها اية فتوى …المواطن يعرف فقط ان يحسب ما في جيبه عندما يتأهب لاداء فواتير الاستهلاك اليومية …باي باي ، انتظر خريفا ديمقراطيا جديدا ، ليتم تجنيدكم من جديد لمرحلة انتقالية جديدة ، وعفا الله عما سلف

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
23°
24°
الثلاثاء
24°
الأربعاء
25°
الخميس
26°
الجمعة

كاريكاتير

كاريكاتير.. ادريس غانا غاي يسدد بضربة قوية

حديث الصورة

128M512M