بالصور .. أنصار حزب المقاومة المزعوم (حزب الله) يشمتون بحصار وجوع أهالي مضايا

09 يناير 2016 19:18
بالصور .. أنصار حزب المقاومة المزعوم يشمتون بحصار وجوع أهالي مضايا

هوية بريس – متابعة

السبت 09 يناير 2016

شارك جمهور “حزب الله” اللبناني في حملة على مواقع التواصل الاجتماعي حملت اسم “متضامن مع حصار مضايا”، ليس من أجل المطالبة برفع الحصار عن البلدة ، ولكن للشماتة من حصار أهالي مضايا، والتلذذ بأوجاعهم.

بالصور .. أنصار حزب المقاومة المزعوم يشمتون بحصار وجوع أهالي مضايا

 وانتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك – تويتر” عشرات الصور التي نشرها أنصار ميليشيا “حزب الله”، والتي تتهكم على أهالي بلدة مضايا المحاصرة، حيث تعمدوا نشر صور الطعام وعبارات السخرية تحت عبارة “متضامن مع مضايا”.

يشار هنا أن سادية أنصار “حسن نصر الله” ومواليه ليست جديدة أو طارئة تجاه الشعب السوري خلال السنوات الخمسة الماضية، فقد دعت هذه الفئة سابقاً إلى حرق مدينة دوما بأهلها، إلى جانب المطالبة بمسح مدينة درعا من الخارطة، إلى توزيع الحلويات بُعيد دخول ميليشيا الحزب كل مدينة أوبلدة سورية تحتلها.

يذكر أن المكتب الحربي لميليشيا “حزب الله” أصدر قبل يومين بياناً اعترف من خلاله بمحاصرة مضايا، نافياً في الوقت نفسه حصول حالات وفاة في صفوف الأهالي، بينما شجب الحملات الإعلامية التي تشوه صورة “المقاومة”.

هذا وتخطت مضايا يومها الـ200 من الحصار، الذي أجبر الأهالي على أكل أوراق الشجر والحشائش والأعشاب ولحوم القطط والكلاب وما تلفظه مكبات النفايات، وذلك بسبب انعدام الطعام والأغذية في البلدة التي تضم نحو 40 ألف مدني، وفقا للمفكرة.

بالصور .. أنصار حزب المقاومة المزعوم يشمتون بحصار وجوع أهالي مضايابالصور .. أنصار حزب المقاومة المزعوم يشمتون بحصار وجوع أهالي مضايابالصور .. أنصار حزب المقاومة المزعوم يشمتون بحصار وجوع أهالي مضايا

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
19°
25°
الثلاثاء
25°
الأربعاء
30°
الخميس
29°
الجمعة

كاريكاتير

كاريكاتير.. ادريس غانا غاي يسدد بضربة قوية

حديث الصورة

128M512M