بالفيديو.. بعد حملة «زيرو كريساج» ذ. خالد مبروك يطلق حملة «زيرو سحر»

30 أغسطس 2016 13:49
بالفيديو.. بعد حملة «زيرو كريساج» ذ. خالد مبروك يطلق حملة «زيرو سحر»

هوية بريس – إبراهيم بيدون

بعد حملة “زيرو ميكا”، وحملة “زيرو كريساج” أطلق ذ. خالد مبروك من مدينة أكادير حملة “زيرو سحر”، وذلك لأجل مواجهة هذا الخطر الكبير الذي يتضرر منه عدد كبير من الضحايا، وينشط في مجال السحر والشعوذة أناس كثر، صار لهم ذيع وصيت.

وعن تعريف الحملة نشرت صفحة الداعية الشاب خالد مبروك على “فيسبوك”، أن حملة “زيرو سحر” هي: “هي حملة مباركة تعنى بتصحيح عقيدة الناس ومحاربة ما يفسد إسلامهم وإيمانهم.. فتعلم السحر كفر، وتعليم السحر كفر، قال تعالى: “ولكن الشياطين كفروا يعلمون الناس السحر”.. ندعوا في هذه الحملة كل من شارك في حملة “زيرو ميكا” و”زيرو كريساج” ليشارك في هذه الحملة لكونها تحمي المواطن من الكفر وليس فقط من النفايات والجراثيم وقطاع الطرق.. ندعوا السحرة للتوبة والعودة إلى الإسلام ليعزهم الله ويحفظهم من الشياطين.. ندعوا الحكومة إلى اتخاذ الإجراءات اللازمة ضد هذا المنكر الخطير.. ندعوا الجمعيات والأحزاب وكل من يدعي الإصلاح ومحاربة الفساد أن يزيلوا الظاهرة من مناطقهم.. ندعوا الشعب المسلم أن يضغط على جمعيات المجتمع المدني وأحزابهم المنتخبة أن يوقفوا هذا الكفر في محيطهم وإلا وقفوا للحيلولة دون دخول المريدين على السحرة بالتي هي أحسن.. ندعوا كل من يدعي الرقية الشرعية أن يدخل مع أصحابه على السحرة ونصحهم بالحكمة والموعظة الحسنة وشن حملات مكثفة في المقابر المهجورة وإبطال السحر الموجود هناك.. ندعوا من لا يؤمن بالسحر أن يشارك في الحملة لكون السحرة يأكلون أموال الناس بالباطل.. ندعوا جميع الناس إلى الإسلام الصحيح الذي كان عليه حبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم.. أنا على يقين أن هذا سيكون سببا في شفاء الكثير من المرضى والمجانين وسينزل الله علينا البركات من السماء والأرض..”.

وهذا أحد أنشطة حملة “زيرو سحرة” في إحدى مقابر مدينة أكادير، شاهدوه في هذا الفيديو:

وفي اتصال بالأستاذ مبروك أوضح أن قوله “سنقف حائلا بين السحرة والمريدين وسنمنع الناس من الدخول عند السحرة؛ ليس معناه أننا سنستعمل سلطة الشارع أو أننا سنتدخل في مهام السلطات المعنية، بل معناه أننا سنذكرهم بحكم السحر في الإسلام ومذهب الإمام مالك في السحر والسحرة، لعل ذلك يكون سببا في توبتهم وترك ارتكاب هذه الجريمة التي يحرمها الشرع ويعاقب عليها القانون”.

كما ذكر ذ. مبروك أنه منذ انطلاق الحملة قبل أيام فإنه “بفضل الله ثم حملة #زيرو_سحر شفي الكثير من إخواننا وأخواتنا المصابين بالسحر، وتغيرت أحوالهم إلى الأفضل.. وصلتني اتصالات ورسائل تؤكد ما ذكرت لكم.. واتصل بي من رأى ملابسه أو أغراضه في الفيديوهات والصور.. شيء جميل أتمنى أن يعم المدن والدول”.

وأضاف “أتمنى أن نكون سببا في إبطال جميع أعمال السحر الموجودة في مقابر أكادير والنواحي، ويسير غيرنا على النهج نفسه..”.

بالفيديو.. بعد حملة «زيرو كريساج» ذ. خالد مبروك يطلق حملة «زيرو سحر»

آخر اﻷخبار
4 تعليقات
  1. الحمد لله أن أمتنا مازال فيها الخير ، ومازالت مستيقظة رغم المسكنات والعقاقير إلا أنها تحارب …تحارب الفساد بكل قوة وبحسب القدرة والاستطاعة ، أعانكم الله على هذه الحملة ونتمنى حملات أخرى على شاكلتها لنزيل ولو القليل من الأشواك العالقة والمحيطة بنا ….

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
28°
24°
السبت
22°
أحد
22°
الإثنين
23°
الثلاثاء

كاريكاتير

كاريكاتير.. ادريس غانا غاي يسدد بضربة قوية

حديث الصورة

128M512M