بالفيديو.. ذبح خرفان و”طلبة قرآن” من أجل طرد النحس في المحطة الحرارية بآسفي!!

06 أبريل 2018 21:18
بالفيديو.. ذبح خرفان و"طلبة قرآن" من أجل طرد النحس في المحطة الحرارية بآسفي!!

هوية بريس – عبد الله المصمودي

تم تداول صور ومقطع فيديو، يوثقان لعملية ذبح خرفان مع وجود عدد من “طلبة القرآن”، قيل إن ذلك في عملية لـ”طرد النحس والعكاس”، في المحطة الحرارية بمدينة آسفي.

واستنكر الناشرون لتلك الصور والفيديو، لجوء العمال والمسؤولين في المحطة إلى هذه الطريقة التي اعتبروها شعوذة وخرافة.

ولحد الآن لم يتم صدور أي بيان رسمي من إدارة المحطة لتوضيح ذلك أو استنكاره، فيما ذكرت مصادر إعلامية أنه تم طرد المسؤول عن تصوير وتوثيق تلك المشاهد وتسريبها خارج المحطة.

آخر اﻷخبار
2 تعليقان
  1. أستغرب من الناشر عبد الله المصمودي قوله: واستنكر الناشرون لتلك الصور والفيديو، لجوء العمال والمسؤولين في المحطة إلى هذه الطريقة التي اعتبروها شعوذة وخرافة… أفلا تستنكر من جهتك ما استنكره غيرك.. أم هو التخفي وراء السطور.. نبرأ إلى الله من مثل هذه الأعمال والأفعال المخالفة لدين الله تعالى

  2. انهم ليسوا طلبة ، بل ثلاثة من أئمة المساجد بآسفي يؤمون الناس في الصلوات الخمس وصلاة الجمعة ويتقنون حفظ القرآن الكريم بل وفيهم من يحفظه بأكثر من 7 روايات ، فهل راعوا حرمات الله ؟ وهل يعلمون حديث رسول الله عليه الصلاة والسلام في : (لعن الله من ذبح لغير الله )؟ نسأل الله صادقين أن يهدينا وإياهم ، وأن يردبالمسؤولين على المحطة إلى جادة الطريق ، كما نسأله جلت قدرته أن يتقبل الذين ماتوا في هذه المحطة شهداء عند ربهم يرزقون اللهم آمين .

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
20°
22°
أحد
22°
الإثنين
23°
الثلاثاء
23°
الأربعاء

كاريكاتير

كاريكاتير.. ادريس غانا غاي يسدد بضربة قوية

حديث الصورة

128M512M