بالفيديو.. شابان فلسطينيان يطعنان شرطيا إسرائيليا بالقدس

15 أغسطس 2019 19:48
بالفيديو.. شابان فلسطينيان يطعنان شرطيا إسرائيليا بالقدس

هوية بريس – وكالات

استشهد شاب فلسطيني وأصيب آخر بجروح بليغة اليوم الخميس، إثر إطلاق شرطة الاحتلال الإسرائيلي النار عليهما في القدس بعد قيامهما بطعن شرطي إسرائيلي.

وقالت الشرطة الإسرائيلية -في وقت سابق عبر بيان لها- إن شرطيا تعرض للطعن من قبل فلسطينيَين قرب باب السلسلة، وأصيب بجروح متوسطة، فيما أطلقت عناصر الشرطة النار على شابين، مما تسبب بإصابتهما دون تفاصيل إضافية حول درجة خطورة الإصابة، بحسب البيان.

وعقب العملية استنفرت قوات الاحتلال وشرطته في القدس المحتلة، وأغلقت جميع الأبواب المؤدية للمسجد الأقصى المبارك ومنعت الدخول إليه.

وفي سياق متصل، قال مدير الإعلام بدائرة الأوقاف الإسلامية في القدس فراس الدبس، إن قوات الاحتلال أغلقت بوابات المسجد الأقصى المبارك ومنعت الدخول إليه.

من جهتها، أفادت جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني بنقل أحد المصابين إلى مستشفيات القدس، في وقت منعت فيه قوات الاحتلال طواقم الجمعية من الوصول لمصابين آخرين، حسب الجزيرة.

آخر اﻷخبار
2 تعليقان
  1. انا ارى، والله اعلم ،ان هذا رمي بالنفس الى التهلكة ، فالدفاع عن النفس والعرض ، والجهاد ومقاومة المحتل ، له اصوله و ضوابطه الشرعية و مبادؤه التي بها يوصل الى الاهداف و الغايات المنشودة بأقل اضرار ممكنة ، وكل كلفة يجب ان تدفع في سبيل المقاومة ، سواء من نفس او دم او مال يجب ان تدرس و يعلم لماذا تدفع و ما الهدف المنشود وما مدى امكانية تحققه…
    المقاومة لا تعني تضييع النفوس او المال هكذا …استهتارا او ابرازا للشجاعة …
    اعتقد انه لما تم نشر هذا الفيديو يجب تبيان موقف الشرع من مثل هذه الامور
    والله تعالى اعلى واعلم

    5
    1
  2. مقاومة الإحتلال الصهيوني يجب ان تستمر وبأي وسيلة تتاح للشعب الفلسطيني .فالمحتل فريضة على مسلم أن يقاومه .والشغب الفلسطيني خصه الله سبحانه وتعالى بنعمة الشهادة في سبيل الله .والأقصى غالية عند الله فالجهاد في تحريرها واجب على كل المسلمين .أما صهاينة العرب والمطبعين كآل سعود وآل ثاني وآخرون ملعونين عند الله .

    1
    2

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
24°
23°
الإثنين
23°
الثلاثاء
25°
الأربعاء
27°
الخميس

كاريكاتير

كاريكاتير.. ادريس غانا غاي يسدد بضربة قوية

حديث الصورة

128M512M