برشيد.. الأمن يدخل على خط اعتداء وحشي على فتاة (يوتوبرز) بمحل تجاري (فيديو)

25 مايو 2022 21:50

هوية بريس – متابعات

قالت المديرية العامة للأمن الوطني، إن مصالحها تفاعلت بسرعة وجدية كبيرة، مع شريط فيديو منشور على مواقع التواصل الاجتماعي، يوثق لاعتداء خطير يرتكبه شخص في مواجهة سيدة داخل محل تجاري بمدينة برشيد، حيث بادرت بإشعار النيابة العامة المختصة، وتنفيذ تعليماتها بشأن فتح بحث قضائي بخصوص الجرائم التي يوثقها الشريط المنشور.



وكانت تفاعلت النيابة العامة مع فيديو انتشر بقوة في مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم الأربعاء 25 ماي 2022، يُوثق لاعتداء شاب بشكل عنيف على فتاة (يوتوبرز)، وسط محل تجاري في مدينة برشيد.

وقال المصدر إن الواقعة حدثت يوم الأحد الماضي، غير أن الفيديو لم ينتشر إلى خلال اليوم الأربعاء، وبسرعة في مواقع التواصل الاجتماعي، وهو ما حرّك النيابة العامة، إذ فتحت بحثا في النازلة لتُرتب الآثار القانونية ضد الفاعل.

القصة بدأت عندما ولج المعني المحل وأغلق الباب، وكان في حالة سكر، وشرع في الاعتداء عليها، وهو ما دفع المواطنين إلى الاتصال بالشرطة.

وأشارت مديرية العامة للأمن الوطني، أن الأبحاث والتحريات المنجزة مكنت من توقيف المشتبه فيه المتورط في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية، والبالغ من العمر 23 سنة، وهو من ذوي السوابق القضائية، كما تم تحصيل شكاية السيدة التي كانت ضحية الاحتجاز والضرب والجرح العمديين من طرف المشتبه فيه.

واحتفظ، حسب البلاغ، بمرتكب بالأفعال الإجرامية تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي، الذي أمرت به النيابة العامة لدى محكمة الاستئناف، للكشف عن دوافع وملابسات ارتكابه لهذه الجرائم، وكذا تحديد جميع الأفعال الإجرامية المنسوبة إليه.

آخر اﻷخبار
1 comments
  1. وكأنه أخوها وليس غريبا عنها والله اعلم لا تبدو عليها علامات الخوف من مجرم عتيد الإجرام بل الخوف من أخ عنيف جدا يطلب منها تزويده بما يشتري به ما ادمن عليه والله أعلم

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M