بعد صمت طويل وزير الأوقاف يخرج بتصريح حول صلاة التراويح

30 مارس 2021 14:36

هوية بريس-متابعة

بعد صمت طويل لوزير الأوقاف والشؤون الإسلامية، أحمد التوفيق، عن ما يروج حول إقامة صلاة التراويح، والجدل الدائر بين المواطنين بجميع فئاتهم، خرج التوقيف عن صمته.

وخص الوزير بتصريحه الموقع المثير للجدل “كَود”، وقال أنه لحدود الساعة ليس هناك أي قرار رسمي حول كيفية إقامة الصلاة خلال شهر رمضان القادم.

وأضاف الوزير لنفس الموقع: “مزال مكاين حتى شي حاجة رسمية لكن غادي نعلنو في بلاغ على الإجراءات التي سيتم اتخاذها، وهادشي غادي نعلنو عليه قبل رمضان بشويا، وكل حاجة بوقتها”.

جاء هذا الخروج الإعلامي للوزير بعد انتشار أخبار على مواقع التواصل الاجتماعي تتضمن تمديد حظر التنقل الليلي بالنسبة للمواطنين إلى منتصف الليل عوض 9 ليلا، والسماح للمقاهي بالعمل إلى غاية 11 ليلا في رمضان بدلا من 8 مساء، مع إغلاق الأسواق الكبرى وأسواق القرب مع آذان المغرب.

كما تضمنت هذه المواعيد التي انتشرت بشكل واسع على صفحات الفيسبوك، صلاة التراويح حيث يزعم مروجو الخبر، أنه سيتم السماح للمصلين بأداء صلاة التراويح خلال نصف ساعة.

آخر اﻷخبار
1 comments
  1. قال تعالى في كتابه العزيزه علينا:”ومن اظلم ممن منع مساجد الله أن يذكر اسم الله فيها وسعى لخرابها اولاءك لا يدخلونها إلا خائفين لهم في الدنيا ولهم في الآخرة عذاب عظيم”صدق الله العظيم.

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
14°
23°
السبت
24°
أحد
22°
الإثنين
23°
الثلاثاء

كاريكاتير

كاريكاتير.. ضياع الوقت بسبب مواقع التواصل الاجتناعي!!

حديث الصورة

صورة.. العزة والشموخ والثبات.. صورة مقدسي يصلي رغم هجوم جنود الاحتلال الصهيوني!!