بكاء برلمانية وكشفها لوزير الصحة أن “الناس فمستشفيات مراكش كيموتو كي البهايم”

20 سبتمبر 2020 11:07
البرلمان

هوية بريس – متابعات

كشفت النائبة البرلمانية، سعيدة آيت بوعلي، عن الفريق الاستقلالي للوحدة والتعادلية، تفاصيل صادمة ومؤثرة حول الوضع الصحي في مراكش.

وفي مداخلة لها انتقدت ايت بوعلي، التي كانت تتحدث بحضور الوزير آيت الطالب في اجتماع سابق، إقصاء النواب البرلمانيين من الزيارة التي قام بها وزير الصحة وعدم إدراج الأمكنة التي تعاني مشاكل كبيرة في برنامج الزيارة.

واستعرضت النائبة البرلمانية الأوضاع المزرية التي تعيشها معظم مستشفيات مراكش منها ابن طفيل و ابن زهر والرازي و الأنطاكي و رياض الموخا و رياض عيسى العبدي منذ سنوات خلت و تعاظمت الأزمة في ظل جائحة كورونا.

وخاطبت النائبة البرلمانية آيت بوعلي الوزير آيت الطالب وهي تذرف الدموع قائلة “أنا مشيت و داتني الظروف كمواطنة نعيش معاناة المواطنين و مادرتش الصفة ديالي و نشوف معاناة المواطنين..كنغوت عافاكوم عطيوني مخاطب عطيوني المدير .. الغريب المسؤولي لي كنسولو و نا عندي جوج موتى فنهار (مي و راجل اختي) واحد كالس كيشوف في و لم يرحمني وهو المسؤول لم يجبني .. ونقولك السيد الوزير لي مات لي من عائلتي قالو لينا نشريو ليه لبارا ديال الثلج و عاد عرفت بلي الناس لي تماك كينفقو كي البهايم و يخشيوهم فالصندوق و يديوهوم ماعارف حد شنو واقع فيهوم”.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
11°
16°
الخميس
15°
الجمعة
16°
السبت
17°
أحد

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M