بلاغ هام من وزارة التربية الوطنية ..

10 أبريل 2021 23:07

هوية بريس – متابعات

أصدرت وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي، قطاع التعليم العالي والبحث العلمي، بلاغا تنفي من خلاله خبر المصادقة على مشروع قانون خاص بتنظيم التعليم العالي والبحث العلمي، والذي تتضمن إحدى مواده إقرار نظام أساسي خاص بموظفي الجامعات.


وأشارت الوزارة إلى أن الخبر الزائف تداولته، في الآونة الاخيرة، عدة مواقع إلكترونية يُدَّعَي من خلاله مصادقة وزارة التربية الوطنية على المشروع المذكور.

وكذبت وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي ، قطاع التعليم العالي والبحث العلمي، جملة وتفصيلا هذا الخبر.

كما شدد البلاغ على أن الوزارة “لن تتقدم بأية مسودة نهائية لمشروع القانون إلا بعد التدوال حولها مع مختلف القطاعات الحكومية والشركاء الاجتماعيين”.

ووأضاف ذات البلاغ:” بعد التوافق، فالمسودة ستكون موضوع دراسة من طرف اللجنة القانونية المنبثقة عن اللجنة الوطنية المكلفة بتتبع تنزيل القانون الإطار والتي يترأسها السيد رئيس الحكومة ، قبل أن يتم التأشير علها من طرف السلطة الحكومية المكلفة بالتعليم والعالي والبحث العلمي واخضاعها لمسطرة المصادقة على القوانين المعمول بها”.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
17°
23°
الثلاثاء
23°
الأربعاء
25°
الخميس
25°
الجمعة

كاريكاتير

كاريكاتير.. ضياع الوقت بسبب مواقع التواصل الاجتناعي!!

حديث الصورة

صورة.. العزة والشموخ والثبات.. صورة مقدسي يصلي رغم هجوم جنود الاحتلال الصهيوني!!