بيان من إدارة سجن العرجات حول الوضع الصحي لزيان

09 فبراير 2023 10:37

هوية بريس – متابعات

في بيان لها، قالت إدارة السجن المحلي العرجات إن السجين محمد زيان يستفيد من وجباته الغذائية بشكل عادي وفقا للحمية الغذائية الموصوفة له، من طرف طبيبة المؤسسة، ولم يسبق له أن تقدم لإدارة المؤسسة بأي إشعار بالدخول في إضراب عن الطعام أو بالامتناع عن تسلم الوجبات الغذائية المقدمة له، علما أنه تناول آخر وجبة سلمت له بالكامل.

وقامت إدارة المؤسسة بالتنسيق مع الشركة المكلفة بإعداد الطعام للنزلاء، بطحن بعض الوجبات المقدمة للمعني بالأمر، وذلك تسهيلا لعملية هضمها، علما أنه استفاد من مجموعة من الأدوية المضادة لحالة الإمساك التي عانى منها مؤخرا، وذلك بناء على وصفة طبيبة المؤسسة كما أن السجين لم يسبق له أن صرح أو قدم أي وثيقة طبية بخصوص أي من الأمراض المزمنة المزعومة.

وبخصوص معاناة السجين المذكور من البرد القارس، ذكرت المؤسسة أن زيان، يتوفر على مجموع من الأغطية التي سلمتها له إدارة المؤسسة إضافة إلى تلك التي جلبتها له عائلته، كما أن السجين المذكور يستفيد من المياه الساخنة مباشرة في صنبور الغرفة التي يقطن بها 24/24 ساعة، وكذا من تسخين مياه الشرب التي يقتنيها من مقتصدية المؤسسة قبل استهلاكها.

وجاء نص البيان التوضيحي “فالسجين المشار إليه يستفيد من التتبع الطبي المستمر من طرف الطاقم الطبي للمؤسسة، شأنه في ذلك شأن باقي النزلاء، مع أخذ سنه بعين الاعتبار”.

 

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M