“بيل غيتس” يتوقع موت الملايين بكورونا دون أن يصيبهم الفيروس!

23 أغسطس 2020 20:06
بيل غيتس يرفض طلب ترامب

هوية بريس – متبعات

توقع المليادير، بيل غيتس، وفاة الملايين على مدى العامين المقبلين جراء الضغط الكبير الذي تسبب فيه فيروس كورونا المستجد على أنظمة الرعاية الصحية في جميع أنحاء العالم.

وقال غيتس، في حوار مع مجلة “الإيكونوميست” إن إجراءات الإغلاق التي فرضت من أجل وقف تفشي كورونا أثرت على قدرة الناس على الحصول على الرعاية الطبية.

وتوقع غيتس أن يكون تأثير الفيروس شديدا على البلدان النامية التي تكافح الملاريا وفيروس نقص المناعة البشرية بحسب قناة الحرة.

وأوضح غيتس “نحن بالتأكيد لم نستعد، لم نقم بعمليات المحاكاة لندرك أن إجراء الاختبار بسرعة سيكون مهمًا”.

وأضاف” عندما بدأ الفيروس، ارتكبنا بعض الأخطاء أيضا. عموما كانت الاستجابة أقل مما كنت أتوقع، كما أن الضرر، اقتصادياً وصحياً، كان أكبر بكثير مما كنت أتوقع مع فيروس مثل هذا”.

وتعهدت المؤسسة التي أنشأها الملياردير الأمريكي وزوجته ميليندا غيتس بتقديم مئة مليون دولار لمساعدة مؤسسات صحية وحكومات والقطاع الخاص في الجهود المبذولة لمنع تفشي وباء الالتهاب الرئوي الفيروسي.

ومن أصل مئة مليون دولار تعهّدت مؤسسة غيتس بتقديمها، سيُمنح مبلغ 20 مليون إلى مؤسسات من بينها منظمة الصحة العالمية والمراكز الأميركية والصينية للمراقبة والوقاية من الأمراض ولجنة الصحة الوطنية في الصين.

وأصبح الملياردير الأميركي الشهير خلال الفترة الأخيرة، الهدف المفضل لأصحاب نظريات المؤامرة الذين يسعون من خلال منشوراتهم لزيادة عدد المشاهدات مع تفشي الوباء.

ويتشارك ملايين الأشخاص على الإنترنت أخبارا كاذبة حول بيل غيتس مؤسس مجموعة “مايكروسوفت”، يذهب بعضها إلى الزعم بأن هو من “اخترع كوفيد-19″ و”يريد إفراغ الأرض من سكانها” و”زرع شرائح إلكترونية في البشر”.

أودى فيروس كورونا المستجدّ بحياة أكثر من 800 ألف شخص في العالم منذ اكتشافه في الصين في ديسمبر.

آخر اﻷخبار
2 تعليقان
  1. الحمد لله.

    قُل لَّن يُصِيبَنَا إِلَّا مَا كَتَبَ اللَّهُ لَنَا هُوَ مَوْلَانَا ۚ وَعَلَى اللَّهِ فَلْيَتَوَكَّلِ الْمُؤْمِنُونَ

    اللهم أبطل كيد حزب الشيطان، أعداء الإنسانية،
    واجعل كيدهم في نحورهم

  2. تخبر ان اصحاب نظرية المؤامرة يريدون جمع الاعجابات وهذا افتراء منك عليك ان تعرف ان هذا الرجل صهيوني ماسوني من الدرجة الرفيعة وهم كفار ولا يرقبون فينا الا ولا ذمة واعلم ايضا ان الكورونا هذا مخطط لقتل ثلث البشرية كما هو موجود في الحديث [لا يقوم القائم حتى يموت الثلث ويقتل الثلث ويبقى الثلث ] الثلث يموتون بالاوبئة والثلث يقتلون بالحروب كما وان الشريحة هي من مخططات الدجال لاحكام السيطرة على المجتمعات و هي كائنة لا محاله و الدليل ما هو موجود في اصحاح رؤيا يوحنا عن الوحش (الدجال ) حيث اخبر انه لن يستطيع احد ان يشتري او يبيع الا من له سمة الوحش التي هي الشريحة و انها ستفرض على الصغار والكبار والاحرار والعبيد وهذا الدليل “ويجعل الجميع الصغار والكبار والاغنياء والفقراء والاحرار والعبيد تصنع لهم سمة على يدهم اليمنى أو على جبهتهم. وأن لا يقدر أحد أن يشتري أو يبيع إلا من له السمة أو اسم الوحش أو عدد اسمه هنا الحكمة من له فهم فليحسب عدد الوحش فانه عدد إنسان وعدده ست مئة وستة وستون”. وهذا العدد هو الرقم المفضل للماسون وعبدة الشياطين والسلام على من اتبع الهدى

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
17°
25°
السبت
25°
أحد
23°
الإثنين
22°
الثلاثاء

كاريكاتير

كاريكاتير.. ادريس غانا غاي يسدد بضربة قوية

حديث الصورة

128M512M