تسريبات.. أخنوش لن يكون رئيسا للحكومة المقبلة وهذا هو المرشح الأبرز (صور)

09 سبتمبر 2021 13:02

هوية بريس-متابعة

كشفت عدة تسريبات أنه من المستبعد أن يكون عزيز أخنوش الأمين العام لحزب التجمع الوطني،  رئيسا للحكومة المقبلة، على رغم من تأكد النتائج النهائية للانتخابات المحلية والجهوية والتشريعية التي شهدتها البلاد، الأرقام  الأولية المعلن عنها حتى الآن.

وحسب نفس التسريبات، فإن شخصية أخنوش، والقضايا والفضائح التي لاحقته قبل وبعد تزعمه لحزب التجمع الوطني للأحرار وأيضا خلال الحملة الانتخابية الحالية، قد تحول دون تقلده منصب رئاسة الحكومة، حيث رجحت المصادر أن يكون أحد قيادات الحزب، هو المرشح البديل لرجل الأعمال، طالما أن الدستور المغربي، لا يؤكد على ضرورة أن يكون الأمين العام للحزب الفائز بالانتخابات هو رئيس الحكومة.

وذكرت ذات المصادر، أن مولاي احفيظ العلمي، أو محمد بنشعبون، ضمن الأسماء التي يمكن أن ترشح لشغل منصب رئيس الحكومة المقبلة.

آخر اﻷخبار
3 تعليقات
  1. نتمنى ان يكون مولاي حفيظ العلمي هو رئيس الحكومة و يبقى في نفس وزارته التي هي وزارة الصناعة و الرقمنة لأنه أبان عن علو كعبه و في المستوى و لا يحب الفساد و الكسل و الاتكال و سيدهب بالمغرب إلى مصاف الدول المتقدمة و هو قادر على ذالك حفظه الله ورعاه

  2. حتى لا يكون في الواجهة و يلام على اي تقصير و حتى يكمل مشواره في تطبيق مؤامرات الماسونية الشيطانية في تدمير المغرب و شعبه ، يخليها سلعة

    5
    2

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
13°
18°
الإثنين
20°
الثلاثاء
21°
الأربعاء
20°
الخميس

كاريكاتير

كاريكاتير.. ادريس غانا غاي يسدد بضربة قوية

حديث الصورة

128M512M