تشكيل الحكومة.. وبنكيران الصمود

18 نوفمبر 2016 15:14
تشكيل الحكومة.. وبنكيران الصمود

هوية بريس – جواد أمزون

إعلام المارينز والأعور الدجال أشباه الصحافيين مرتزقة الظلام كراكيز التحكم أنصار عكاشة ولميس وعمرو أديب -شرف الله مسامعكم- يتغنون بسمفونية موحدة لا يحيدون عنها -ومن حاد يؤدب- جاءتهم من نفس الجهة المعلومة!! مضمونها مطالبة بنكيران بالرحيل وتسليم المفاتيح وأن غالبية الشعب قد ضاقت منه ولو اقتضى الأمر سيخرجون للتظاهر.. إنها أضغاث أحلام يبثها شيطانهم -الذي يدفع لهم- في عقولهم الممسوخة!!! إنها عقلية العلماني العفنة الذي يتغنى بالديموقراطية إذا أجلسته على الكرسي وإن نزعت منه الرضاعة ثار وأرعد وتوعد..!!!
لكن هيهات هيهات.. ولى زمن الذل والمهانة.. ذهب عصر التخويف ونشر المعلومة المرغوبة.. اليوم هناك إعلام بديل اكتسح كل مكان.. يثق الناس فيه أكثر من ثقتهم في تلك الشرذمة المنسوبة للصحافة زورا وبهتانا التي تسترزق من الكذب ونشر الإفك والأباطيل..!! التي باعت ضميرها بدراهم معدودات او التغاضي عن ملفات!! لن تنجح دمى العار أبدا في تمرير آرائها المسمومة الفوضوية وسيكون مصيرها مصير عكاشة!!!
التحية والتقدير للسيد عبد الإله #بنكيران على صموده أمام عواصف ونزوات التحكم..!! واصل سيدي وتابع ونحن معك.. شكل حكومتك وأنت مرفوع الرأس.. لا تسمح للفاشلين مهما كانوا أن يعربدوا ويتحولوا إلى وحوش عند المشاورات.. من أراد المشاركة فلا يفرض شروطه عليك وليأخذ ما يناسب مقاعده.. حقق رغبة من انتخبوك وإلا تستطع فسلم الأمر لصاحبه ونحن مستعدون لانتخابات جديدة وسنكتسحها إن شاء الله وسيهزمون من جديد ويولون الدبر..!! وإن كنت واثقا أن الحكومة عما قريب ستتشكل وسينتهي كابوس الابتزاز ولن يأخذ التحكم إلا ما يعطى له وليس ما أراد…!!!
ونحن مستمرون إن شاء الله في نشر الوعي وتنبيه الضمائر وتحريك الهمم.. نسخر قلمنا لمواجهة تلك المخلوقات المشبوهة ورد كيدها وإفكها وتلاوة آية الكرسي على شيطانها إلى أن يقضي الله أمرا كان مفعولا.. وشعارنا:
إن عادت العقرب عدنا لها…وكانت النعل لها حاضره
رب يسر وأعن!!!
#بنكيران_الصمود
#لا_للتحكم
#لا_للابتزاز

آخر اﻷخبار
1 comments

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
10°
20°
الأربعاء
21°
الخميس
21°
الجمعة
24°
السبت

كاريكاتير

كاريكاتير.. ضياع الوقت بسبب مواقع التواصل الاجتناعي!!

حديث الصورة

صورة.. العزة والشموخ والثبات.. صورة مقدسي يصلي رغم هجوم جنود الاحتلال الصهيوني!!