تصعيد.. قطر تحظر تداول منتجات دول المقاطعة

27 مايو 2018 00:05
قطر تتقدم بمذكرة لـ"العدل الدولية" ضد دول الحصار

هوية بريس – وكالات

دعت وزارة الاقتصاد والتجارة القطرية، السبت، جميع العاملين في منافذ البيع والمجمعات الاستهلاكية، إلى “رفع وإزالة” منتجات الدول الأربع المقاطعة لها.

التعميم حمل عنوان “رفع وإزالة بضائع دول الحصار (السعودية والإمارات والبحرين ومصر)”، وتداولته صحف قطرية بينها “العرب”، وكذلك إعلاميون ونشطاء على موقع “تويتر”، ومن بينهم المغردة من العائلة الحاكمة مريم آل ثاني.

وذكر التعميم أنه “يرجى العمل على إزالة ورفع جميع البضائع التي تم استيراداها من دول الحصار، (..) وذلك اعتبارا من اليوم السبت”.

ودعا كذلك مفتشي الوحدات الإدارية التابعة لقطاع شؤون المستهلك (بالوزارة)، إلى متابعة الأمر للتأكد من إزاله البضائع المذكورة ورفعها.

وفي 5 يونيو 2017 ، قطعت كل من السعودية والإمارات والبحرين ومصر، علاقاتها مع قطر وفرضت عليها حصارًا بدعوى “دعمها للإرهاب”، وهو ما تنفيه الدوحة، وتتهم الرباعي بالسعي إلى “فرض الوصاية على قرارها الوطني”، وفقا للأناضول.

آخر اﻷخبار
1 comments
  1. الحروب والتصعيد فقط في ديار الإسلام لماذا ونحن خير امة أخرجت للناس ونحن من اختاروا الله لحمل رسالته واختصنا برحمته ببعثه لنا بنبي منا ولكن لماذا كل العذاب نازل علينا الجواب ينطبق علينا في قوله تعالى قل فلم يعذبكم بذنوبكم، انها ذنوبنا ومعاصينا التي جعلت الله يعذبنا شر عذاب وإن لم نتب ونستغفر الله فلن نخلص من هذا العذاب النازل من الله على الأمة المتخذة كتابها فقط للزينة فوق ترابيزة او آيات معلقة في إطار على جدار اوللتبرك والاستهلال في البث التلفزي اوالمناسبات السارة اوالضارة،أو الاستماع له للرقية وطرد الشياطين أو لما”نتوحشوه”من طول نسيانه .

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
5°
14°
الأربعاء
17°
الخميس
17°
الجمعة
15°
السبت

كاريكاتير

حديث الصورة

المغرب كندا
128M512M