تعليق مثير لوزير خارجية البحرين عن عملية الأقصى.. ماذا قال؟

14 يوليو 2017 23:35
تعليق مثير لوزير خارجية البحرين عن عملية الأقصى.. ماذا قال؟

هوية بريس – وكالات

وجّه وزير الخارجية البحريني انتقادات حادة للعملية التي نفذها ثلاثة شبان فلسطينيين في ساحة المسجد الأقصى المبارك وأسفرت عن مقتل اثنين من عناصر شرطة الاحتلال بعد اشتباك مسلح، اتخذ الاحتلال على إثره قرارا بإغلاق المسجد ومنع صلاة الجمعة فيه.
ونشر الوزير خالد بن أحمد تغريدة في حسابه على “تويتر” قال فيها إن “الصلاة في المسجد الأقصى حق للمسلمين لا يمس ولا يمنع، أما مسألة قتل شرطة الاحتلال فتحكمها المعاهدات وبالأخص اتفاقية جنيف الرابعة”.
وفور نشره التغريدة، انطلقت جملة من الردود المنددة بهذا الموقف التي اتهمت الوزير بالوقوف إلى جانب الاحتلال، فيما صحح آخرون معلومات الوزير بالقول إن المسجد الأقصى وفق القانون الدولي منطقة محتلة والعملية استهدفت جنودا محتلين، حسب “عربي21”.
آخر اﻷخبار
1 comments
  1. بالله عليكم هل هذه دولة تتوفر على مقومات الدول أم حفنة من الرعاع ومن رعاة المجال ومن شداد الآفاق تحكم قطعة من القطيع وما يقال عن هذه الدولية يقال على الإمارات وعلى السعودية متزعمة الإسلام الأمريكي في المنطقة هؤلاء رعاع بقدرة قادر وجدوا أنفسهم يحكمون قطيع من الناس وليحافظوا على كراسيهم فهم يحاولون جهد ايمانهم أن يرضوا أمريكا وإسرائيل والغرب وما العطايا التي قدمت لا م ريكا من طرف ال سعود عنا ببعيدة ومع الأسف انخرط بعض علماء البلاط في تبرير كل ما يقوم به خادم الحراميين انشروا ان كنتم تؤمنون بالرأي الآخر

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
23°
22°
الإثنين
23°
الثلاثاء
22°
الأربعاء
22°
الخميس

كاريكاتير

كاريكاتير.. ادريس غانا غاي يسدد بضربة قوية

حديث الصورة

128M512M