تكريم صاحب فتوى “زنا الحاكم” وتوليته هذا المنصب

12 أغسطس 2018 09:10

هوية بريس – عابد عبد المنعم

بعد أن أصدر فتواه حول زنا الحاكم، وأن المؤمن إذا رآه يزني على التلفاز لمدة نصف ساعة ويشرب الخمر فلا يصح انتقاده على العلن، تم أول أمس تكريم عبد العزيز الريس ومجازاته على قوله.

فقد كشف حمد العتيق خطيب جامع “السبيعي” بالرياض أنه تمت عبد العزيز الريس وتعيينه في جامعة الإمام التي يرأسها سليمان أبا الخيل.

وقال “العتيق” في تدوينة له عبر حسابه بالتويتر مهنئا للريس: “أهنئ أخي وشيخي الشيخ المجاهد د. عبدالعزيز الريس على انتقاله إلى صرح العلم والدعوة ومباشرته اليوم عمله الجديد في جامعة الإمام بالرياض، وأسأل الله أن يجعله مباركاً وأن يعز به التوحيد والسنة. والشكر لله ثم لمعالي شيخنا أ.د. سليمان أبالخيل على ما يقدمه لإخوانه وطلابه ومحبيه”.

يشار إلى سليمان أبالخيل قد عين في ولاية عبد الله آل سعود وزيرا للأوقاف قبل أن يتم إعفاؤه في ولاية سلمان، وهو من المنتمين للتيار المدخلي والمدافعين عن طرحه بقوة.

آخر اﻷخبار
4 تعليقات
  1. والله مصيبة هذه المدخلية، نصر للظالم وخذلان للمظلوم، عليكم من الله ماتستحقون، وعجل بخرابكم

  2. حفظ الله الشيخ عبد العزيز الريس والشيخ ربيع فالرجل له أدلة في ذلك وهو لا يتكلم بهواه فالأنكار على ولاة الأمور جَهْرًا فهو من فعل الخوارج ورسول الله صلى الله عليه وسلم قال ( كلمة حق عند سلطان جائر ) ولَم يقل على المنابر لان ذلك يؤدي الى شحن قلوب الرعية على الراعي والسلطان لا ينعزل بالفسق ومعلوم ان شرب الخمر او الزنا فسق وهو قول الحسن البصري والنووي وابن حجر حكوا الاجماع على ذلك مالم يكن كفرا بواحا فيه من الله برهان وكتاب معاملة الحكام للشيخ ابن برجس كافي في بيان العقيدة السلفية تجاه الحكام وقد اثنى على هذا الكتاب الشيخ أبن عثيمين وصالح الفوزان

  3. ان لم تنشروا لي مقالاتي فسوف أقاطع هذا الموقع الاخواني كثير من التعليقات لي لا تنشروها يا قطبيين

  4. رد على سلفي و لست مدخلي . ألا تعلم أن حد شرب الخمر على الإمام و المأموم و بالعلن ألا تعلم أن حد الزنا المحصن الرجم حتى الموت و على العلن . أم أن الحدود فقط على الرعية .
    ثانيا الزنا على المباشر في التلفاز كمثل المواقع الاباحية بالمجان و في بلد مسلم و المصيبة ان التلفاز في المسجد . و المصيبة الأخرى اذا لم يجد الحاكم امرأة للزنا فهل يعطي الريس زوجته للحاكم .

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
17°
22°
الإثنين
23°
الثلاثاء
28°
الأربعاء
25°
الخميس

كاريكاتير

كاريكاتير.. ضياع الوقت بسبب مواقع التواصل الاجتناعي!!

حديث الصورة

صورة.. العزة والشموخ والثبات.. صورة مقدسي يصلي رغم هجوم جنود الاحتلال الصهيوني!!