توافق عجيب.. وفاة عبد الرحمن البغدادي صديق الشيخ بوخبزة بعده في اليوم نفسه!!

30 يناير 2020 21:30
توافق عجيب.. وفاة عبد الرحمن البغدادي صديق الشيخ بوخبزة بعده في اليوم نفسه!!

هوية بريس – عبد الله المصمودي

في توافق عجيب، توفي اليوم بعد وفاة الشيخ محمد بن الأمين بوخبزة، صديقه ورفيقه، السيد عبد الرحمن البغدادي صاحب محل عقاقير الذي كان الشيخ بوخبزة يجلس عنده ويمضي معه بعض وقت الراحة وتبادل أطراف الحديث، وفي المرات كان يستقبل هناك طلبته وبعض الوافدين عليه.

فقد كتب د. حميد العقرة، الذي سبق واستقبله الشيخ -رحمه الله- في نفس المحل، على جدار حسابه في فيسبوك، تحت عنوان “توافق عجيب (وفاة صديق الشيخ بوخبزة بعده في اليوم نفسه)”: “من عجيب الموافقات انه في اليوم نفسه الذي توفي فيه شيخنا بوخبزة توفي بعده صديقه عبد الرحمن البغدادي الذي كان يزوره الشيخ بمحل تجارته (العقاقير) وكان يجد راحته به وعنده، وكان شيخنا سراجا وهاجا بهذا المحل، وقد زرته رحمه بهذا المحل وقرات عليه الحديثين المسلسلين بالاولية والمحبة واول حديث وأخر حديث من صحيح الإمام البخاري فاجازنا اجازة خاصة وعامة رافقني فيها الابن البار تلميذي أيوب بن سعيد فري وفي الصورة محل الحاج عبد الرحمن البغدادي، وكان صاحب المحل يقول ما بقيت حلاوة للدنيا بعد رحيل العلامة بوخبزة وهجران المحل الذي كان يجد به راحته، رحم الله الجميع”.

يذكر أن الشيخ بوخبزة -رحمه الله-، توفي صباح اليوم عن عمر يناهز 88 سنة، وسيصلى عليه ويدفن بعد صلاة العصر غدا الجمعة 31 يناير 2020.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
10°
20°
الأربعاء
21°
الخميس
21°
الجمعة
24°
السبت

كاريكاتير

كاريكاتير.. ضياع الوقت بسبب مواقع التواصل الاجتناعي!!

حديث الصورة

صورة.. العزة والشموخ والثبات.. صورة مقدسي يصلي رغم هجوم جنود الاحتلال الصهيوني!!