توضيحات مهمة تحسم الجدل حول “جواز التلقيح” و”رخصة التنقل الاستثنائية” ..

28 يوليو 2021 20:23

هوية بريس – متابعات

أكد مصدر مسؤول أن التوفر على جواز التلقيح يعفي المواطنين والمواطنات من الإدلاء برخصة التنقل.


وأوضح ذات المصدر، في تصريح لجريدة “المغرب 24” الإلكترونية، أن ذلك يقتصر على الفترة الزمنية الممتدة من الرابعة والنصف صباحا إلى غاية الحادية عشر ليلا.

ويضيف المصدر نفسه أن الإدلاء برخصة التنقل الاستثنائية تكون واجبة وضرورية بعد الحادية عشر ليلا رغم التوفر على جواز التلقيح.

آخر اﻷخبار
1 comments
  1. على كل المغاربة الاتزام بكل ما يلزم من الاحتياطات للحفاظ على صحة الجميع فهذه ممتنا جميعا للقيام بكل التدابير الاحترافية ويقول المثل اسألوا أهل العلم انكنتم لا تعلمون ولا نشككوا فالصباح القاتل العابر للحدود

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
24°
25°
الخميس
23°
الجمعة
23°
السبت
25°
أحد

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M