جبهة البوليساريو تستفز المغرب وتلوح باللجوء إلى الحرب

09 فبراير 2017 15:49
هلال: تهديد "البوليساريو" بإسقاط الطائرات المدنية يضعها في خانة الجماعات الإرهابية

هوية بريس – متابعة

بعد مرور أيام قليلة عن عودة المغرب للاتحاد الإفريقي، كثفت جبهة البوليساريو من خطواتها الاستفزازية اتجاه المغرب، حيث  ركز البرنامج السنوي للجبهة لسنة 2017 على الرفع من قدرات ما يسمى بـ”جيش التحرير الشعبي ” مادياً وبشرياً وعلمياً، والتعاطي الجيد مع الأحداث المتسارعة، وطنياً وجهوياً ودولياً، ليكون في أقصى درجات الجاهزية والاستعداد الدائم للتعاطي مع أية تطورات، بحسب ما أورده وفق بيان صادر عن الجبهة إثر اجتماع لقيادييها يوم الثلاثاء 07 فبراير الجاري، ترأسه زعيمها إبراهيم غالي.

وأفاد البلاغ المنشور بالوكالة الرسمية للجبهة، أن “البرنامج يتركز أيضا على تعزيز عوامل الصمود والمقاومة والتصدي للضغوط التي تسعى جهات معروفة لممارساتها على كفاح الجبهة”، في إشارة منها إلى المملكة المغربية.

وفيما يتعلق بانضمام المغرب إلى الاتحاد الإفريقي قال إبراهيم غالي: “إن انضمام المملكة المغربية إلى الاتحاد الإفريقي باعتبارها العضو رقم 55، جنباً إلى جنب مع الجبهة، (…) يتطلب من المملكة المغربية الالتزام بمقتضيات القانون التأسيسي للاتحاد، الذي صادقت عليه بلا قيد ولا شرط ولا تحفظ”.

آخر اﻷخبار
1 comments
  1. هذه ردة فعل تظهر فزعهم وارتباكهم وقلقهم وتخبطهم وتذمرهم،والسبب هوالعودة المباركة المظفرة للمغرب لوضعه الطبيعي في القارة السمراء الذي أرعبهم وقتلهم بالجنون،نسأل الله العظيم رب العرش العظيم،أن يهزمهم ويزلزلهم،اللهم اهزم بوليساريو،اللهم اهزم المرتزقة،اللهم عليك بإبراهيم غالي الذي يهدد الآمنين بسفك الدماء وتضييع العباد.

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M