جمعية “أنا وكافل” لرعاية اليتيم تعقد جمعها العام

02 ديسمبر 2020 10:46

هوية بريس – متابعات

عُقد بمدينة قلعة السراغنة عشية يوم السبت 28 نونبر 2020 الجمع العام العادي الأول 2017 / 2020 لجمعية “أنا وكافل” لرعاية اليتيم والأرملة بقلعة السراغنة.

افتُتِح اللقاء بتلاوة آيات بينات من الذكر الحكيم تلاها القارئ الأستاذ عبدالكريم العاطفي ليتوجه بعد ذلك السيد رئيس الجمعية بكلمة ترحيبية للسادة والسيدات المؤتمرين لتتم بعد ذلك قراءة التقرير الأدبي المرحلي والمصادقة عليه بإجماع ثم قراءة التقرير المالي والمصادقة عليه هو الآخر بإجماع ليتم بعدها حل المكتب المسير السابق .

ليعرض بعد ذلك على أعضاء المؤتمر مشروع تعديل القانون الأساسي والذي تمت المصادقة عليه بإجماع، مع بعض التعديلات، ثم انتقل بعدها الجمع إلى مرحلة اختيار الرئيس وقد حظي مصطفى فرحي بثقتة الجمع رئيسا لولاية ثانية.

وقد تم اختيار أعضاء المكتب المسير من قبل الرئيس المُنتخب طبقا للفصل الخامس عشر من القانون الأساسي المُعدل ليصادق المؤتمرون عليهم طبقا للفصل نفسه .

وفي الختام توجه الأستاذ رضوان نافع للحضور الكريم بكلمة تربوية تحث على العمل الخيري ورعاية الأيتام وذكر فيها بإخلاص العمل لله عز وجل وحرص العاملين على هذه المشاريع الخيرية بتتبعها وإخراجها في أحسن حال.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
26°
26°
الجمعة
24°
السبت
22°
أحد
22°
الإثنين

كاريكاتير

كاريكاتير.. ادريس غانا غاي يسدد بضربة قوية

حديث الصورة

128M512M