حريق مهول يلتهم مصنعا للحفاضات و المناديل الورقية بحد السوالم

29 يناير 2022 12:20

هوية بريس-متابعة

اندلعت النيران، مساء أمس الجمعة 28 يناير الجاري، مخلفة خسائر مادية كبيرة، في مستودع لوحدة صناعية مختصة في صناعة وتوزيع الحافضات و المناديل الورقية بمنطقة دوار الخلايف جماعة وقيادة السوالم الطريفية، بدائرة و عمالة إقليم برشيد.

و وفق مصادر محلية، فالحريق المهول، الذي أتى على الاخضر و اليابس وغطى دخانه سماء المنطقة، استنفر مختلف السلطات المحلية والأمنية، إلى جانب عناصر الوقاية المدنية بكل من حد السوالم و برشيد و الدار البيضاء، التي هرعت إلى عين المكان لإخماد ألسنة النيران الملتهبة، لأن المستودع يوجد مقره الإداري و الاجتماعي بالحي الحسني الدار البيضاء الكبرى.

وأضافت المصادر ذاتها، أنه كان يسمع ذوي انفجارات، في الوقت الذي كانت فيه النيران تلتهم مستودع الحفاضات، الشيء الذي خلف هلعا في صفوف المواطنين من انتقال الحريق إلى الفضاءات الأخرى المجاورة بالوحدة الصناعية التي بدورها تمارس أنشطة صناعية فوق أراض فلاحية رعوية بامتياز.

فيما تم فتح تحقيق من طرف عناصر الدرك الملكي حد السوالم تنفيذا لتعليمات النيابة العامة المختصة لدى الدائرة القضائية سطات، لمعرفة أسباب هذا الحريق التي ما تزال مجهولة إلى حدود الساعة.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M