خطير.. صاحب ضجة الهولوكست بضواحي مراكش يخطط لبناء مشروع “شيطاني” جديد!!

28 أكتوبر 2021 11:27

هوية بريس- متابعة

لم تكف أوليفر بينكوفسكي، رئيس المنظّمة الألمانية “بيكسل هيلبر”، والمبشر بالصهيونية والشذوذ الجنسية، فضيحة بناء  مشروع نصب الهولوكوست بجماعة ايتفاسكا ضواحي مراكش، بل تجرأ هذه المرة على فطرته وعلى مقدسات 40 مليون مغربي، بإعلانه العزم على بناء مشروع شيطاني جديد.

أوليفر الصهيوني، الذي يعتبر التبشير بالشذوذ الجنسي والماسونية حقا، يعلن اليوم عزمه تشييد “كعبة” للمثليين المعتنقين للإسلام، حسب زعمه.

الماسوني أوليفر بينكوفسكي، الداعم لإنفصاليي البوليساريو، قال في تدويناته ومنشوراته أن “مشروعه الجديد أي كعبة للمثليين الجنسانيين ستمكنهم من أداء مناسك حجهم بعيدا عن الحرم بالسعودية”.

لم يتوقف حمق وهذيان الماسوني المذكور في هذه الحدود، بل أكد أن مشروعه سينقذ المثليين المسلمين من المضايقات.

يذكر أن السلطات المغربية، أقدمت على طرد الألماني أوليفر بنكوفسكي، مؤسس منظمة “بيكسل هيلبير”، في الأول من شتنبر 2019، بعدما أقام نصبا تذكاريا لمحرقة الهولوكوست بدوار الكركور التابع لإقليم الحوز، وذلك بسبب إقامته غير الشرعية بالمغرب.

من جانبه أعلن بينكوفسكي، خبر الترحيل على حسابه بموقع فايسبوك، موضحا أن السلطات المغربية أمهلته 3 أيام  لمغادرة البلاد، عقب تحقيق أمني معه في موضوع قيامه بتشييد بناء دون الحصول على الترخيص، واختلاس الكهرباء والأنترنت، إضافة إلى إقامته غير القانونية بالمغرب، بحكم عدم تجديده بطاقة إقامته لما يزيد عن 3 سنوات.

آيت فاسكا.. صدمة الهولوكوست والماسونية التفاصيل الخفية لمشروع متحف المحرقة والأقليات

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
16°
16°
أحد
16°
الإثنين
16°
الثلاثاء
17°
الأربعاء

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M