خوفا من شعبية بنكيران.. خروقات بالجملة يقوم بها محسوبون على الداخلية بسلا

29 سبتمبر 2016 18:32
خوفا من شعبية بنكيران.. خروقات بالجملة تقوم بها الداخلية بسلا

هوية بريس – متابعة

إستمرارا للتضييقات التي تمارسها وزارة الداخلية على حزب “العدالة والتنمية”، علمت”الرأي” من مصدر موثوق أن مجموعة من الضغوظ تمارس على المواطنين ضد “البيجيدي” بدائرتي سلا خصوصا الدائرة المرشح فيها عبد الإله بنكيران الأمين العام لحزب العدالة والتنمية.

وأفاد نفس المصدر موقع “الرأي”، أن قائد بسلا تابريكت مارس ضغظا على صاحب محل يشغله الحزب في الحملة الإنتخابية لصالحه، في الدائرة الانتخابية التي ترشح فيها عبد الإله بنكيران.

وأضاف المصدر ذاته، أن بعض المواطنين سجلوا قيام رجل سلطة بمنطقة بطانة بسلا، بالضغظ على الباعة المتجوليين بعدم التصويت على حزب “العدالة والتنمية”، وربط بقائهم في أماكنهم بعدم التصويت على “البيجيدي”.

وفي تطور خطير، تعرض مستشار جماعي من حزب “العدالة والتنمية” بدائرة العيايدة للإغراء من جهات إن هو قدم إستقالته من الجماعة مع تقديم وعود له بتشغيل إبنه في حالة موافقته.

وتم أيضا تسجيل بعض الخروقات بقيام أعوان السلطة بدوار الجديد بسلا، بالإتصال بالناخبين لحثهم على التصويت على “البام”، مع الإلتزام بأنهم سوف يوفرون لهم النقل للذهاب لمكان التصويت.

المصدر ذاته، أكد أن مجموعة من المواطنين لم يتوصلو بعد بإشعاراتهم خاصة المعروفون بتعاطفهم مع حزب المصباح، وعند مطالبتهم باشعاراتهم لدى السلطة يرفضون إعطاءهم الإشعار بدعوى عدم وجودها.

آخر اﻷخبار
1 comments
  1. المواصلات تتعطل ان اردت ان تصل الى مرفق عمومي او ان ينتقل المواطن الكادح الى عمله او التلميذ والطالب الى مؤسسته او ….. اما الى الانتخابات فالسلطات ستوفر النقل من اجل ….مصلحة الشعب لا من اجل الوطن لا بل من اجل مصلحة حزب ….. الم يسءم بعد المواطنون من مثل هذه السلوكيات ؟؟؟؟

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
20°
21°
الجمعة
24°
السبت
23°
أحد
22°
الإثنين

كاريكاتير

كاريكاتير.. ضياع الوقت بسبب مواقع التواصل الاجتناعي!!

حديث الصورة

صورة.. العزة والشموخ والثبات.. صورة مقدسي يصلي رغم هجوم جنود الاحتلال الصهيوني!!