د.البشير عصام: نحن أولى بإبراهيم عليه السلام من الخونة المحرفين

19 سبتمبر 2020 00:08

هوية بريس – عابد عبد المنعم

كشف الدكتور البشير عصام أن “الخونة المبدلون المحرفون يريدون أن يقنعوا أتباعهم الجهال أنهم يتبعون دينا تعايشيا تسامحيا تجتمع الأديان السماوية فيه، تحت عنوان “الديانة الإبراهيمية”!”

وأكد مدير مركز إرشاد للدراسات والتكوين “نحن أولى بإبراهيم عليه السلام..”.

ليوضح بعد ذلك في تدوينة على صفحته بالفيسبوك “لكن ملة إبراهيم التي أمرنا الله باتباعها، ليست يهودية ولا نصرانية: (وقالوا كونوا هودا أو نصارى تهتدوا، قل بل ملة إبراهيم حنيفا وما كان من المشركين)، (ما كان إبراهيم يهوديا ولا نصرانيا ولكن كان حنيفا مسلما وما كان من المشركين).

ملة إبراهيم التي أمرنا بالائتساء بها، مبنية على البراءة من الشرك وأهله لا على التقارب مع المشركين والكفار وأصناف الظلمة والمغتصبين: (قد كانت لكم أسوة حسنة في إبراهيم والذين معه إذ قالوا لقومهم إنا برآء منكم ومما تعبدون من دون الله، كفرنا بكم وبدا بيننا وبينكم العداوة والبغضاء أبدا حتى تؤمنوا بالله وحده).
والله المستعان”.

تجدر الإشارة إلى الداعية المثير للجدل وسيم يوسف غرد على حسابه بتويتر بآية حرفها عن معناها ليسوق للديانة الإبراهيمية الجديدة التي تبشر بها الإمارات.

وقد سبق وهاجم ناشطون على منصات التواصل، الداعية الإماراتي من أصل أردني، بسبب تغريداته التي يشرعن فيها لبناء يجمع الديانات السماوية من المنتظر الانتهاء منه في 2022.

وحاول يوسف إضفاء شرعية للبناء الجديد بتغريداته قائلًا “البيت الإبراهيمي بيتٌ مكون من ثلاثة أقسام يجمع الإخوة من صلب آدم، ويحوي على معبد لليهود وكنيسة للمسيحيين ومسجد للمسلمين”.

لا يتوفر وصف للصورة.
آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M