رسميا.. وبعد تعليمات ملكية.. “لارام” تحدد قائمة أسعار “غير مسبوقة”

13 يونيو 2021 23:21
حالة طوارئ تعيد طائرة تابعة ل لارام دقائق بعد إقلاعها

هوية بريس – متابعات

بعد تعليمات الملك محمد السادس، الواردة في بلاغ للديوان الملكي اليوم الأحد 13 يونيو، وضعت الخطوط الملكية المغربية منظومة “غير مسبوقة” من الإجراءات لتسهيل تنقل المغاربة المقيمين بالخارج خلال الفترة الصيفية.

ذكر بلاغ للخطوط الملكية المغربية، عززت الأخيرة برنامج رحلاتها، وتقترح أسعارا في متناول أفراد الجالية المغربية المقيمة بالخارج.

وذكرت أته “تم تدقيق هذه العروض لإعداد قائمة أسعار استثنائية تختلف حسب الوجهات وعدد أفراد الأسرة”.

وأضاف البلاغ أنه تم اقتراح تذكرة ذهاب وعودة عند انطلاق جميع الرحلات الأوروبية للخطوط الملكية المغربية (باستثناء روسيا وتركيا)، بسعر 97 أورو عن كل راكب بالنسبة لأسرة مكونة من أربعة أفراد أو أكثر.

كما تم تحديد السعر في 120 أورو ذهابا وإيابا بالنسبة للأسر المسافرة المكونة من ثلاثة أفراد. أما في ما يخص المسافرين الفرادى أو بصحبة شخص آخر فقد تم تحديد السعر في 150 أورو للفرد (ذهابا وإيابا)، يقول المصدر ذاته.

وبالنسبة للرحلات المسيرة انطلاقا من أمريكا الشمالية (نيويورك وواشنطن و مونتريال)، تقول الشركة، إنه تم تحديد السعر في 500 أورو (ذهابا وإيابا) لكل راكب مرفوق باثنين من افراد أسرته أو أكثر، فيما يبلغ السعر بالنسبة للمسافرين الآخرين 600 أورو (ذهابا وإيابا).

وبالنسبة للمسافرين المغادرين من وجهات الخطوط الملكية المغربية في إفريقيا و تركيا وروسيا، تم تحديد السعر في 240 أورو (ذهابا وإيابا) لكل سافر مرفوق باثنين أو أكثر من أفراد الأسرة و 300 أورو لكل مسافر بمفرده أو بصحبة أحد أفراد الاسرة.

وختم البلاغ بالتأكيد على أن تذاكر الرحلات الجوية القادمة من تونس، سيتم طرحها للبيع بسعر 120 أورو (ذهابا وإيابا) لكل مسافر رفقة اثنين أو أكثر من أفراد الأسرة، وبمبلغ 150 أورو لكل مسافر بمفرده أو رفقة أحد أفراد الأسرة.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M