سلسلة المتاجر الأمريكية الشهيرة “مايسيز” تقرر بيع الحجاب

07 فبراير 2018 19:21
سلسلة المتاجر الأمريكية الشهيرة "مايسيز" تقرر بيع الحجاب

هوية بريس – مصطفى الحسناوي

تستعد مايسيز، سلسلة المتاجر المشهورة بالولايات المتحدة الأمريكية، لإطلاق خط ملابس جاهزة خاص بزبائنها المسلمين، وفي هذا الصدد قالت سلسلة المتاجر المذكورة، إنها تعاونت مع ماركة اسمها فيرونا كوليكشن، و تخطط لبيع مجموعتها المتكونة من ملابس نسائية للمحجبات، وستنطلق عملية البيع بموقع الشركة في غضون أسبوع، أي منتصف شهر فبراير الجاري.

وبهذه الخطوة ستكون مايسيز، أول سلسلة متاجر تبيع الحجاب بالولايات المتحدة الأمريكية، وستنضم لماركات أخرى تبيع منتوجات خاصة بالمسلمين، مثل شركة نايك على سبيل المثال التي أطلقت السنة الماضية خط إنتاج وبيع حجاب خاص بالسيدات لمزاولة الرياضة.

سلسلة المتاجر الأمريكية الشهيرة "مايسيز" تقرر بيع الحجابوفي اتصال أجرته “هوية بريس” مع هشام، وهو مواطن مغربي مقيم بأمريكا منذ 17 سنة، قال إنه كغيره من المسلمين، كان يعاني في إيجاد ملابس نسائية مناسبة خاصة بالمسلمات.

وقال هشام إنهم كانوا قليلا ما يصادفون بعض الملابس ببعض المحلات البعيدة، لكنها بجودة رديئة، الأمر الذي كان يدفع البعض لاقتناء ملابس تركية عبر النت.

سلسلة المتاجر الأمريكية الشهيرة "مايسيز" تقرر بيع الحجابوعبر هشام عن فرحه بهذه الخطوة التي انتهجتها مايسيز، لأنها ستخفف قليلا من العناء، وربما تدفع محلات وشركات أخرى لتحذو حذوها، بالإضافة لما في هذه الخطوة من رسائل مهمة جدا.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
21°
21°
أحد
21°
الإثنين
22°
الثلاثاء
22°
الأربعاء

كاريكاتير

كاريكاتير.. ضياع الوقت بسبب مواقع التواصل الاجتناعي!!

حديث الصورة

صورة.. العزة والشموخ والثبات.. صورة مقدسي يصلي رغم هجوم جنود الاحتلال الصهيوني!!