صاحب صفقة لوحة “دافنتشي” رئيسا لقنوات “mbc”

14 ديسمبر 2017 16:44

هوية بريس-متابعة

نقلت وسائل إعلام سعودية عن مصادر تأكيدها صدور قرار بتعيين الأمير بدر بن عبد الله بن محمد بن فرحان آل سعود رئيسا لمجلس إدارة مجموعة قنوات “أم.بي.سي” ابتداء من مطلع العام المقبل.
ويأتي قرار التعيين بعد أكثر من شهر على اعتقال السلطات السعودية مالك المجموعة وليد الإبراهيم ضمن عدد من الأمراء والوزراء ورجال الأعمال بتهم تتعلق بالفساد.
وكان اسم الأمير بدر برز مؤخرا في وسائل الإعلام بعد شرائه أغلى لوحة في التاريخ بـ 450 مليون دولار نيابة عن ولي العهد السعودي محمد بن سلمان.
ويعرف بدر بأنه أحد أفراد الدائرة المقربة من ابن سلمان، وكان قد عين عام 2015 رئيسا لمجلس إدارة الأبحاث والتسويق.
ويأتي تعيينه رئيسا لمجموعة “أم. بي.سي” التي تتبعها عدة قنوات عربية تبث من دبي في دولة الإمارات، فيما لا يزال مصير مالكها وليد الإبراهيم مجهولا وكذلك بقية المحتجزين معه، بينما تتردد أنباء عن تعرض بعضهم للتعذيب ومساومتهم على التنازل عن جزء من أملاكهم مقابل الإفراج عنهم.
ويرى البعض أن تعيين الأمير بدر في هذا المنصب يدخل في إطار التغييرات الجذرية والجدلية التي تشهدها المملكة منذ تنصيب الأمير محمد بن سلمان وليا للعهد. وكالات

آخر اﻷخبار
1 comments
  1. إذا قنوات إم بي سي ملك لآل سلول وليست خاصة لبعض الأفراد كما يتشدق المداخلة عندما يسمعون من يعيب على المملكة بتمويل قنوات العهر والفاحشة!

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
21°
22°
الخميس
22°
الجمعة
26°
السبت
28°
أحد

كاريكاتير

كاريكاتير.. ادريس غانا غاي يسدد بضربة قوية

حديث الصورة

128M512M