صادم ومأساوي.. امرأة تتورط في جريمة مروعة مباشرة بعد عودتها من الحج!

09 يوليو 2024 19:18

هوية بريس – متابعات

في واقعة صادمة ومأساوية، أقدمت امرأة تقيم بمدينة أكادير، مساء أمس الإثنين، على وضع حد لحياة أخيها مباشرة بعد عودتهما من الحج.



وحسب مصادر مطلعة، فقد وقعت الجريمة بمدينة اليوسفية، بعدما وجهت الجانية طعنة بالسلاح الأبيض لأخيها الأربعيني، ليلفظ آخر أنفاسه إثر إصابته بنزيف حاد.

القروض.. التأمين.. البنوك الربوية .. هل توجد بنوك إسلامية بالمغرب؟ - ملفات وآراء

ووفق ذات المصادر، فإن الأخوين كانا في زيارة لمنزل والدتهما بحي التقدم، قبل أن يتشاجرا بسبب خلافات عائلية، ما دفع المتهمة وهي أم لطفلين إلى ارتكاب هذه الجريمة.

وفور إخطارها بالواقعة، حلت عناصر الشرطة القضائية والسلطات المحلية بعين المكان، حيث تم فتح تحقيق للوقوف على ظروف وملابسات الحادثة. وجرى نقل جثة الهالك لمستودع الأموات لإخضاعها للتشريح الطبي بأمر من النيابة العامة.

كما تم توقيف المتهمة حيث فتح تحقيق أولي معها، انتهى بوضعها تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة.

آخر اﻷخبار
1 comments
  1. سبحان الله كم من مشاكل عصيبة يمكن حلها عبر السبل القضائية أو العرفية بواسطة الناس الطيبين،فشخصيا منذ يومين انقذت شخصا من شخص عنيف كاد يقتله ضربا جنونيا لولا تدخلي الفوري مع عاملين بمخبزة،ولكن هنا مهما تعالى الغضب كان على الإيمان ان يكبحه ويلجمه ويكتفه

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M