على خلاف حكيمي.. صورة قائد فريق الوداد “يحيى جبران” تثير إعجاب المتابعين (صورة)

05 يونيو 2022 22:09

هوية بريس – عابد عبد المنعم

لازالت ردود الأفعلا تتوالى حيال اللباس المثير لزوجة اللاعب الدولي المغربي، أشرف حكيمي، التي ظهرت به بمهرجان كان للسينما بفرنسا.

وفي هذا الإطار شارك عدد من الفاعلين على شبكات التواصل الاجتماعي صورة لقائد فريق الوداد البيضاوي، المتوَّج قبل أيام بكأس أبطال إفريقيا، يحيى جبران مع أفراد أسرته.

حيث ظهر جبران في رحلة سياحية على قارب مع والده بلحية بيضاء، ووالدته بنقاب أسود، وفتاتين أخريين يرتديان الحجاب.

وفي هذا الصدد كتب معلقون:

-ماشاء الله هذه هويتنا وثقافتنا وبها نفتخر وعليها نحيا وعليها نموت ولا عزاء للمنفتحين المنحلين.

-اللهم بارك بحال هادو نقدرو نفتخرو بهم ونقولو عائلة مغربية.

-هدو هما العائلات المغربية لي كيشرفو البلاد ماشي بحال اشباه قوز قزح بحال اشرف حكيمي لي طيح بقيمة المغاربة.

-تبارك الله ما شاء الله هذه هي الأسر الطيبة المسلمة المحافظة وهي قدوة المجتمع المغربي الإسلامي التي نفتخر بها.

تجدر الإشارة إلى أن عبد الصمد ناصر، الصحافي المغربي بقناة الجزيرة، سبق وتفاعل مع لباس زوجة أشرف حكيمي المثير، وكتب في تغريدة على صفحته بتويتر “وا أسفاه عليك يا أشرف حكيمي. ما شاهدناه في مهرجان كان لم يأت به قبلك أي لاعب في تاريخ منتخبنا الوطني. الحرية الشخصية مسؤولية قبل أن تكون حقاً وأنت شخصية عامة وتمثل صورة المغربي المسلم وصورة منتخب #المغرب الذي طالما احترم لاعبوه قيم الشعب الذي يمثلونه. أنا حزين وغاضب ومصدوم جداً”.

آخر اﻷخبار
2 تعليقان
  1. الاهتمام بالاعبين ذما ومدحا تطبيع مع هذه اللعبة التي صار يعلم مفاسدها على المجتمع المسلم القاصي والداني.. صورة المغاربة وتدينهم لا يحتاج سمعة أسرة فلان ولا علان من هؤلاء الاعبين. بل هو تاريخ كتبه العلماء و الشرفاء والصالحون ومن سار على دربهم من أبناء وطننا الحبيب. أملنا أن تغيب هذه اللعبة عن مجتمعنا لا النفخ في بوق أصحابها.

  2. نحن أمة لا تتقن إلا النفاق الإجتماعي و الديني و الثقافي. و لا نهتم إلا بشؤون الآخرين و أسرار الغير. مثال مغربي يقول ” الجمل مايشوف حدبتو، كيشوف غيرحدبت الناس” لو بدأنا بحالنا و حال اسرتنا لكنا أفضل حال، لكن مع الاسف لا نتقن إلا الكلام في الغير و في أعراض الآخرين.

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
23°
24°
الجمعة
24°
السبت
23°
أحد
23°
الإثنين

كاريكاتير

كاريكاتير.. ادريس غانا غاي يسدد بضربة قوية

حديث الصورة

128M512M