عاجل.. بلاغ مهم من وزارة التربية الوطنية

06 يوليو 2024 20:04

هوية بريس – متابعات

أعلنت وزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة، أنها قد نشرت عبر بوابتها الرسمية: www.men.gov.ma لوائح المترشحات والمترشحين المدعوين لاجتياز المباراة العامة للعلوم والتقنيات في دورتها الخامسة عشرة، وذلك يوم الخميس 11 يوليوز 2024 على الساعة التاسعة صباحا، بالثانوية التأهيلية مولاي يوسف بالرباط.



وحسب بلاغ الوزارة، فسيتم إجراء اختبارات هذه المباراة التي تهم مجالات الرياضيات والفيزياء والكيمياء وعلوم المهندس وعلوم الحياة والأرض، وفق المعايير والشروط المحددة في المذكرة التنظيمية.

القروض.. التأمين.. البنوك الربوية .. هل توجد بنوك إسلامية بالمغرب؟ - ملفات وآراء

وأشار ذات البلاغ إلى أن الأكاديميات الجهوية للتربية والتكوين قد اتخذت التدابير التنظيمية اللازمة الإخبار المترشحات والمترشحين الذين تم انتقاؤهم لاجتياز هذه المباراة، وذلك حفاظا على مبدأ تكافؤ الفرص، علما أن المصالح المركزية للوزارة، قد اتخذت بدورها جميع التدابير الضرورية لاستقبال المشاركات والمشاركين ابتداء من آخر زوال يوم الأربعاء 10 يوليوز 2024، مع توفير الإيواء والتغذية لهم بمركز المباراة.

وعليه، يضيف البلاغ، يتعين على المترشحات والمترشحين المدعوين لاجتياز هذه المباراة الحضور إلى مركز إجرائها، يوم الخميس 11 يوليوز 2024 على الساعة الثامنة وخمسة عشر دقيقة صباحا، مصحوبين ببطاقة التعريف الوطنية الخاصة بهم.

وفيما يأتي رابط الاطلاع وتحميل لوائح المترشحات والمترشحين المقبولين لاجتياز المباراة العامة للعلوم والتقنيات – الدورة 15:

https://www.men.gov.ma/Ar/Pages/Publication.aspx?IDPublication=7311&fbclid=IwZXh0bgNhZW0CMTAAAR3F0R7mJg9emxWhvHZI6KNr4RHEqSslYh9pseOStzBRQQjZW3iBHYqhYRM_aem_x5cHMEkCcP7tafJN1PPYAQ

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M