عشرات ملايين السنتيمات أنفقت على المنتخب في مصر في الأكل والرقص والتفاهات

08 يوليو 2019 17:11
عشرات ملايين السنتيمات أنفقت على المنتخب في مصر في الأكل والرقص والتفاهات

هوية بريس – الزبير الإدريسي

قالت بعض المصادر المقربة من بعثة المنتخب المغربي إلى مصر، أن الجامعة انتدبت ممون حفلات شهير بالمغرب، من أجل الإشراف على إعداد وجبات الأكل الخاصة باللاعبين والطاقم التقني والإداري، بتكلفة باهظة جدا، بلغت قيمتها بحسب نفس المصادر، “30 مليون سنتيم” لليوم الواحد.

ولم يتوقف الأمر عند الأكل والشرب على حساب جيوب المغاربة، بل تعداه إلى الاحتفال والرقص والخمور، وذلك بالحديث عن السهرة التي أقيمت على شرف اللاعبين، بملهى “النيل الأزرق” الليلي، بعد التأهل إلى دور الثمن، والتي كلفت بحسب نفس المصادر، 120 مليون سنتيم، بعد أن تم حجز الملهى المذكور خصيصا للاعبي المنتخب.

هذا دون الحديث عن المنح والهبات والعلاوات والإكراميات والهدايا والأجور…. كل ذلك من أموال دافعي الضرائب.

آخر اﻷخبار
3 تعليقات
  1. اللهم إن هذا منكر. ينفخون في صبية و يسمونهم الأسود و رغم كل هذا الفشوش و كل هذا التبذير الفاحش و كل هذا الهراء ، النتيجة .. لا شيء.

    14
  2. زد على ذلك 80 مليون شهرية مصرح بها اجر المدرب …والجيش المرتبط به من مساعد ومعد بدني و………………ومنذ عام 2004 لم نر شيئا يذكر !!!! رجاءا ايها المسؤولون اشتروا كأس افريقيا نقدا يعني كاش واريحونا واريحوا انفسكم من الانتظار

  3. هل يعلم الموظف و المستخدم و صاحب المهنة الحرة و صاحب الشركة و……أن هذه الأموال من جيوبهم عن طريق الضرائب المباشرة و غير المباشرة!!!!!؟ ؟ ؟ ؟

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
10°
16°
الخميس
17°
الجمعة
17°
السبت
18°
أحد

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M