عموتة: لغة القرآن هي الأولى عاد ندوزو للفرنسية

19 ديسمبر 2017 00:42
صفحة فيسبوكية منتحلة تقود عموتة إلى الشرطة

هوية بريس – متابعة

رفض الإطار الوطني الحسين عموتة مدرب فريق الوداد الرياضي أن يتلقى الأسئلة باللغة الفرنسية خلال الندوة الصحفية التي تلت مباراة فريقه أمام اتحاد طنجة.

وحسب ما عاينته “البطولة” فعموتة رفض تلقي إحدى الأسئلة باللغة الفرنسية قائلا: “علاش بالفرنسية العربية هي الأولى اللغة الأم واش حنا فرنساويين أصاحبي؟! اللغة العربية لغة القرآن هي الأولى عاد ندوزو للفرنسية والانجليزية والايطالية حشومة الفرنسية هي الأولى”.

للإشارة ففريق الوداد الرياضي مني عشية أمس الاثنين بالهزيمة الثانية في بطولة هذا الموسم أمام فريق اتحاد طنجة بهدف دون رد، من توقيع المهاجم المهدي النغمي.

يشار إلى أن يوم 18 عشر من دجنبر من كل سنة هو اليوم العالمي للغة العربية، وبذلك يكون تصريح عموتة وانتصاره للعربية مناسبا مع هذا اليوم العالمي.

آخر اﻷخبار
6 تعليقات
  1. هذه اللغة يكرهها أبناء فرنسا في بلدنا العلمانيون و قد تجر هذه الجملة المشاكل على عموتة … تحية تقدير و احترام للسيد الحسين عموتة و كل من يتمسك بدينه و مبادئه . الله المستعان و حسبنا الله و نعم الوكيل

  2. عموتة رجل مبادئ ومواقف تفرض احترام الجميع له فتحية من القلب لهذا المدرب العملاق ومتمنياتنا له ولفريقه ولكل الفرق الوطنية بالتوفيق.

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
16°
23°
السبت
23°
أحد
22°
الإثنين
23°
الثلاثاء

كاريكاتير

كاريكاتير.. ضياع الوقت بسبب مواقع التواصل الاجتناعي!!

حديث الصورة

صورة.. العزة والشموخ والثبات.. صورة مقدسي يصلي رغم هجوم جنود الاحتلال الصهيوني!!